الفئة الثامنة GC 2023 تظهر بشكل سري مع شبك BMW صغير

حصلنا على مجموعة من الصور التجسسية التي تم التقاطها بشكل سري لنسخة تجارب متخفية أسفل التمويه من سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة GC 2023 فيس لفت القادمة .

ونود التنويه في البداية أن بي ام دبليو الفئة الثامنة جران كوبيه (BMW 8 Series Gran Coupe) تعتبر سيارة بديلة عن بي ام دبليو الفئة السادسة جران كوبيه (BMW 6 Series Gran Coupe) ، وتم الكشف عنها لأول مرة بشكل رسمي خلال سنة 2019 كموديل 2020 ، وسبق وعرضنا عليكم تجربة مصعب شعشاعة لـ سيارة M850i جران كوبيه ضمن برنامج تغطية خاصة .

ونحن اليوم نتحدث عن التحديثات التي ستحصل عليها هذه السيارة البافرية ، بعد الانتقاد الكبير الذي تعرض له شبك بي ام دبليو (BMW) الأمامي بتصميمه العمودي الضخم الذي تم توفيره في سيارات ؛ الفئة الرابعة 2021 بنسخها كوبيه و كشف و جران كوبيه ، و M3 2021 ، و M4 2021 ، والذي تم التمهيد له منذ عام 2019 عندما ظهرت السيارة الاختبارية كونسبت 4 .

صور سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة GC 2023 التجسسية تؤكد أنها ستحتفظ على شبك BMW الصغير المتعارف عليه ، وسبق وأكدت الشركة البافرية أنها لا توفر شبكها الجديد الكبير الحجم على كافة سيارات بي ام دبليو جديدة قادمة .

وفقاً لهذه الصور التجسسية يبدو أن التجديدات التي ستحصل عليها الفئة الثامنة جران كوبيه جديدة قادمة تشتمل على مصابيح أمامية محدثة أعرض من المتوفرة حالياً ، كما هناك تمويهات تعي الشبك الأمامي الذي يبدو محافظ على حجمه الحالي مما يرجح أنها ستحصل على تغييرات تصميمة بدون تحول جذري ، ومن الخلف يتوقع تزويدها بصادق محسن وتجديدات على المصابيح .

هذه الصور التي تم التقاطها لنسخة التجارب المتخفية من سيارة الفئة الثامنة GC 2023 لا تظهر داخلية السيارة ، ولكننا نتوقع حصولها على تحديثات بسيطة وليست كبيرة فنحن نتحدث عن نسخة فيس لفت لـ سيارة كانت بداية إنتاجها في عام 2020 .

لا نتوقع تجديدات ميكانيكية على بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه ، التي تتوفر حالياً بهذه الخيارات من المحركات :

  • سيارة 840i xDrive جران كوبيه تعتمد على محرك 6 سلندر سعة 3 لتر مع تيربو يولد قوة 335 حصان و 498 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • سيارة M850i xDrive جران كوبيه تعتمد على محرك V8 سعة 4.4 لتر مع تيربو يولد قوة 523 حصان و 749 نيوتن متر من عزم الدوران .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمة عن نسخة جران كوبيه من سيارة بي ام دبليو الفئة الثامنة 2023 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.