الفئة الرابعة الجديدة بالكامل من BMW ومعلومات مهمة متعلقة بها

سبق ووثقت الشبكة العنكبوتية انتشار عدداً من الصورة التجسسية لـ سيارة الفئة الرابعة الجديدة بالكامل بنسختيها الكوبيه والكشف من شركة بي ام دبليو البافارية ، ولكننا اليوم حصلنا على معلومات غير رسمية متعلقة بهذه السيارة القادمة .

قبل كل شيء نود تذكيركم أن بي ام دبليو الفئة الرابعة – BMW 4 Series النسخة الكوبيه والكشف من سيارة بي ام دبليو الفئة الثالثة التي تمثل منذ سنوات قليلة فئة السيدان فقط ، وسبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعة قيادة سيارة الفئة الثالثة 2019 الجديدة بالكامل ضمن برنامج تغطية خاصة .

التفاصيل الصحفية الغير رسمية والجديدة التي نشرها BMW Blog ، أشارت إلى أن بي ام دبليو الفئة الرابعة الجديدة بالكامل ستظهر بنسخة اختبارية خلال شهر سبتمبر القادم وبالتحديد ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات 2019 حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لتغطية أهم الإطلاقات التي سيشهدها هذا الحدث العالمي .

المعلومات الغير رسمية تمهد أن نسخة اختبارية ستظهر من هذا الطراز قبل إطلاق نسخة الإنتاج التجاري الجديدة بالكامل التي ستباع في الأسواق العالمية لتنافس بالتحديد كلاً من ؛ مرسيدس C Class كوبيه ، و اودي A5 .

بما أننا نتحدث عن ترجيحات صحفية حول ظهور نسخة اختبارية من الفئة الرابعة ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ، نود تذكيركم أن الصانع البافاري أكد تقديم بي ام دبليو X6 الجديدة بالكامل ضمن هذا الحدث ، وهناك توقعات غير رسمية تشير إلى احمال ظهور سيارة بي ام دبليو M3 الجديدة بالكامل ضمن هذا المعرض .

بدون أي شك ستعتمد سيارة بي ام دبليو الفئة الرابعة الجديدة بالكامل بتصميمها على هوية شقيقتها السيدان الفئة الثالثة 2019 الحالية ، ولكنها ستتميز بشك أمامي أكبر حجماً وبإمتلاكها بابين بدلاً من 4 أبواب بالإضافة إلى سقف قابل للكشف في النسخة ذات السقف المكشوف .

بي-ام-دبليو-330-اي-جديدة

ميكانيكياً يرجح اشتراك سيارة 4 Series القادمة بنفس خيارات محركات بي ام دبليو الفئة الثالثة الحالية :

  • محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 258 حصان اوروبي و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران.متر من عزم الدوران .
  • محرك 6 سلندر خطي سعة 3 لترات مع تيربو يولد قوة 374 حصان و 500 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • نسخة هجينة تجمع بين عمل محرك بنزين 4 سلندر ومحرك كهربائي .

وبدون أي شك ستشرك نسخة الأداء العالي القادمتين M3 من الفئة الثالثة و M4 من الفئة الرابعة الجديدة بنفس المحرك .

من باب التذكير فقط ستنطلق فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات يوم 12 سبتمبر القادم إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.