الفائز بلقب سفير VW الشرق الأوسط والإعلان عن من ربح سيارة باسات 2020

تواجد فريقنا في عرب جي تي يوم الجمعة الماضي في العاصمة الاماراتية أبوظبي وبالتحديد على حلبة مرسى ياس للإعلان عن الفائز بمسابقة نجوم فولكس واغن – Volkswagen Stars والسحب عن اسم الشخص المحظوظ بالحصول على سيارة باسات 2020 جديدة ضمن فعالية دب درايف الخليج 2020 .

بحضور أكثر من ألف شخص عاشق لـ سيارات فولكس واغن الألمانية تم تقديم أضخم فعالية دب درايف – Dub Drive في منطقة الخليج العربي حتى الآن ، بدعم من فولكس واجن الشرق الأوسط .

شاهدوا فيديو الإعلان عن جوائز مسابقة نجوم فولكس واغن :

كما تعلمون تأهل 13 شخص عاشق لـ سيارات فولكس فاجن على لقب النجم وعرضنا عليكم 13 حلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي مع 13 شخص يمتلك سيارات العلامة الألمانية ، ليتنافسوا جميعهم على اللقب من خلال تجميع أكبر عدد من الأصوات .

ترتيب الثلاثة الأوائل في نجوم فولكس واغن :

  • حصل على المركز الأول السعودي محمد العتيق الذي يمتلك أقوى سيارة جولف GTI في الرياض ، ليصبح سفير VW في الشرق الأوسط بعد أن جمع 6820 صوت .
  • المركز الثاني توج به عماد غرايبة من الأردن مع باص VW كومبي تي 2 موديل 1978 يحمل لقب جرانديزار ، بعد أن جمع 5380 صوت .
  • المركز الثالث كان من نصيب الأردني محمد أبو حمدية الذي يمتلك لخنفساء بيتل موديل 1974 ، بعد أن جمع 5088 صوت .

ستكون بانتظار سفير VW الشرق الأوسط محمد العتيق رحلة مع مرافق من اختياره إلى مدينة فولفسبورغ الألمانية لزيارة مصنع فولكس واجن ومقابلة الممثلين الرئيسيين لشركة فولكس واجن برفقة فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله .

أما بالنسبة للشخص المحظوظ من بين أكثر من 50 ألف شخص من جماهير عرب جي تي ، الذي قاموا بالتصويت للمتأهلين الـ 13 على لقب نجم فولكس واغن ، للدخول على السحب الالكتروني والفوز بـ سيارة باسات 2020 جديدة فكان عمر ورده مصري مقيم في المملكة العربية السعودية هو من حصل عليها .

نبارك لجميع الفائزين في هذا التحدي على موقعكم عرب جي تي وانتظروا منا المزيد من التحديات لنصل معكم نحو شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي ، شكراً لكم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.