الفرق الحقيقي بين سرعة لينكون نافيجيتور بقوة 600 حصان و 450 حصان

سنقدم لكم فيديو يظهر الفرق الحقيقي بين سرعة سيارتي لينكون نافيجيتور  ؛ واحدة معدلة بقوة 600 حصان والسيارة الثانية أساسية بدون تعديلات قوة محركها 450 حصان .

وبالطبع فلابد أن الفرق بين سرعة النسختين من سيارة لينكون نافيجيتور – Lincoln Navigator سيكون واضحاً  ، لتمتلك سيارة هينيسي HPE600 لينكون نافيجيتور المعدلة سرعة أكبر  بكثير من سرعة سيارة لينكون نافيجيتور الأساسية ، ولكن إلى أي جد سيكون الفارق كبيراً؟

تم اختبار سرعة السيارتين على مضمار دراج ريس طويل تمتلكه شركة هينيسي – Hennessey الأمريكية المتخصصة بتعديل السيارات ، والتي نشرت الفيديو على قناتها في موقع يوتيوب … شاهج الفيديو في الأسفل

 

الفرق  بين أرقام السيارتين ؛ المعدلة ، والأساسية

سيارة هينيسي HPE600 لينكون نافيجيتور

لينكون معدلة

 سبق وزودناكم بفيديو يظهر اختبار داينو خضعت له هذه السيارة المعدلة.

حيثحصلت السيارة محرك V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 600 حصان ، وتستطيع هذه النسخة من نافيجيتور التسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 4.8 ثانية ، وتتمكن من قطع مسافة ربع الميل على المضمار خلال 12.9 ثانية وبسرعة تصل إلى 172 كم/س.

وهو رقم ممتاز بالنسبة لهذه السيارة التي تعتبر من فئة سيارات SUV ذات الـ 3 صفوف من مقاعد الركاب .

 

سيارة لينكون نافيجيتور الأساسية

لينكون نافيجيتور

تعتبر هذه السيارة الأمريكية منافسة قوية لكل من ؛ كاديلاك اسكاليد ، و انفينيتي QX80 ، و لكزس LX570 .

أما تحت الغطاء ، فتعتمد السيارة ميكانيكياً على محرك V6 مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 450 حصان و 691 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيك من 10 سرعات ، لتتسارع سيارة الـ SUV الضخمة الفارهة والتي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) في 5.9 ثانية ، ولتستطيع قطع مسافة ربع الميل في 14.5 ثانية بسرعة تصل إلى 152.7 كم/س .

ومع فرق الأرقام بين نسختي لينكون نافيجيتور المعدلة والأساسية جاء الفرق بين سرعة السيارتين ،  مما يبرر النتيجة التي شاهدناها في مقطع فيديو السباق

وبما أننا نتحدث عن سرعة سيارات لينكولن نافيجيتور في هذا الخبر يتوجب علينا تذكيركم أننا سبق وزودناكم بقائمة تكشف عن سعر لينكون نافيجيتور 2019  وبالتفصيل.

Comments are closed.