الكشف عن اغلى سيارة لامبورجيني تم بيعها في مزاد علني حتى الآن

حصلنا اليوم على معلومات جديدة تكشف عن اغلى سيارة لامبورجيني تم بيعها في مزاد علني في التاريخ حتى الآن !!! فبعد أن عرفناكم مؤخراً على أجدد سيارات شركة لامبورجيني التي حملت اسم سيان ، أقوى وأول سيارة هايبرد تحمل شعار الثور الهائج ، التي ظهرت رسمياً ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ، سنتحدث اليوم عن سعر هائل بيعت مقابلة سيارة لامبورجيني مستعملة بيعت في مزاد أقيم في سويسرا .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن سيارة لامبورجيني فينينو رودستر – Lamborghini Veneno Roadster تم بيعها مؤخراً بعد 6 سنوات من إنتاجها في مزاد علني مقابل ثروة هائلة بلغ قدرها 8.3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 31,125,000 ريال سعودي ، مما جعلها تتوج بلقب اغلى سيارة لامبورجيني تم بيعها في مزاد علني .

مجموعة صور سيارة لمبرجيني فينينو رودستر :

وقبل الحديث عن الاشاعات المتوفرة لدينا حول قصة وصول هذه السيارة الايطالية الخارقة النادرة إلى المزاد العلني ، نود تذكيركم أنه يوجد في العالم 12 سيارة لامبورجيني فينينو ؛ 3 سيارات كوبيه ، و 9 سيارات كشف إحداها التي نتحدث عنها في هذا الخبر ، وتم تقديم هذا الطراز الحصري خلال عام 2013 كنوع من الاختفال بمناسبة مرور 50 عاماً على إنتاج السيارات الخارقة من قبل شركة لامبورغيني ، وتميز فينينو بتصميمها الخارجي الفضائي الذي يكشف حتى للأشخاص الغير مطلعين على عالم السيارة أنها سيارة أسطورية مميزة للغاية .

اغلى سيارة لامبورجيني تم بيعها في مزاد علني قطع خلال 6 سنوات من إنتاجها مسافة 325 كم (202 ميل) فقط ، ومازالت تسير على عجلات المصنع الأساسية مما يؤكد أن المسافة القليلة التي تحركت بها هذه السيارة كانت على سرعات معقولة ، ولكن يوجد هناك خدش بسيط في هيكل السيارة أمام الاطار الخلفي الأيمن ، ولكن الشخص الذي دفع كل هذه الملايين من الدولار يستطيع بدون أي شك أن يدفع المزيد من المال لكي يزيل هذا الخدش .

القصة الغامضة التي تحيط بـ سيارة لامبورجيني فينينو رودستر ذات اللون العاجي هذه تشير إلى أن المالك الأصلي لهذه السيارة الأسطورية هو شخص قد يكون ابن  رئيس غينيا الاستوائية ، الذي كان يمتلك 25 سيارة أسطورية تم مصادرتها ضمن تحقيق سويسري في تهم غسيل أموال ، تتضمن هذه الطرازات التي تم مصادرتها ؛ فيراري لافيراري ، و استون مارتن ون 77 ، و كوينيجسيج ون :1 ، و بوغاتي فيرون .

بعد حديثنا عن اغلى سيارة لامبورجيني تم بيعها في مزاد علني ، نود تذكيركم ان سعر هذه السيارة كان في عام 2013 لدى الشركة 4,490 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 16,840,194 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.