هل تخطط فورد لإضافة هذا المحرك الجديد على موستنج ٢٠٢٣

هل تخطط شركة فورد الأمريكية لإضافة هذا المحرك الجديد على سيارة العضلات الجديدة كلياً القادمة موستنج ٢٠٢٣ ؟ هذا بالتحديد ما سنتحدث عنه ضمن هذا الخبر .

وقبل الحديث عن تسريبات صحفية أولية وغير رسمية ، هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات فورد :

والآن سنكشف لكم عن المعلومات الصحفية التي لا تعتمد على مصادر رسمية من الشركة الأمريكية ، والتي صرح رئيس نقابة العماله الكندية الخاص بعمال السيارات ، ”بصراحة إن المحرك الجديد الذي سيتوفره فورد سيكون سعة 6.8 لتر ، وسيتم استخدامه في فورد F-150 و موستنج“ .

نعيد ونكرر هذا التصريح لا يحسم مصير توفير قلب نابض جديد على سيارات فورد موستنج الجديدة ولا على شاحنات فورد F 150 ، وتنفيذ هذه التوقعات ليس بهذه البساطة .

تم تتبع هذه الأخبار من مؤتمر صحفي عقد في 23 سبتمبر الماضي خاص ب Unifor ، أكبر اتحاد خاص في كندا وتم إنشاؤه بشكل جزئي من اتحاد عمال السيارات الكنديين السابق ، وكان الاتحاد يفاوض شركة فورد بشأن الإنتاج وأبرم صفقة بقيمة 2 مليار دولار أمريكي تشمل التصنيع في مصانع مختلفة في كندا، خلال المؤتمر الصحفي الذي استمر لمدة 31 دقيقة ، ذكر رئيس Unifor جيري دياس أن المحرك الجديد ستكون سعته ٦.٨ لتر وستقوم شركة فورد ببنائه في مصنع وندسور .

في بيان صحفي رسمي حول الصفقة ، أكدت Unifor إنتاج المحرك لكنها لم تصل إلى معلومات تحسم مصير أنه سيكون بسعة ٦.٨ لتر أو على الطرازات الذي سيتوفر عليها .

لم تتوفر معلومات أخرى حول هذا المحرك الجديد المتوقع توفره ، ولكننا نود تذكيركم ب محرك V10 سعة ٦.٨ لتر سبق ووفرته شركة فورد في الماضي ، ولكن مع التركيز نحو تصغير حجم المحركات نتوقع أننا نتحدث في هذا الخبر عن فرصة لتوفير محرك V8 سعة ٦.٨ لتر .
من باب تذكيركم فقط مازالت شيلبي جي تي ٥٠٠ ٢٠٢١ تحمل لقب أقوى سيارة فورد إنتاجية في العالم .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.