المزيد من الصور السرية لـ أجدد سيارات رولز رويس 2021 وهي تختبر سرعتها

سنعرض عليكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي المزيد من الصور السرية لـ أجدد سيارات رولز رويس 2021 الجديدة القادمة وهي تختبر سرعتها بشكل متخفي في ألمانيا .

نحن نتحدث في هذا الخبر وليس لأول مرة عن رولز رويس جوست 2021 بجيلها الجديد بالكامل القادم ، لنعرض عليكم صوراً تجسسية جديدة تظهر نسخة تجريبية من السيارة الانجليزية الفارهة جداً وهي متخفة أسفل التمويهات التي تحجب ملامحها عند قيامهم باختبارات سرعة سرية على حلبة نوربورغرينغ الألمانية الشهيرة .

فبعد أن اختبارنا قيادة الجيل الثامن من القصر المتحرك فانتوم 2019 ، وجربنا الجوهرة كالينان أفخم سيارة SUV في العالم ، سنتحدث عن الجيل الثاني والقادم من طراز جوست من الصانع الانجليزي رولز رويس المملوكة من قبل بي ام دبليو .

مجموعة من الصور التجسسية لـ أجدد سيارات رولز رويس 2021 القادمة :

من المفترض أن تحصل سيارة جوست بجيلها الثاني الجديد بالكامل على ملامح مستمدة من شقيقتها رولز رويس فانتوم الحالية ، وستمتلك عدد كبير من التقنيات المستعارة من سيارة بي ام دبليو الفئة السابعة 2020 المجددة التي سبق واختبر زميلنا مصعب شعشاعة قيادتها .

ستعتمد رولز رويس جوست موديل 2021 الجديدة القادمة على نظام دفع كلي للعجلات ، كما أنها ستمتلك بتصميم الخارجي قدر إضافي من الديناميكية الهوائية والانسيابية مقارنة مع الطراز الحالي ، وسيعمل الصانع البريطاني بدون أي شك على تخفيض وزنها (الذي لن يكون قليل بما أننا نتحدث عن سيارة عالية الفخامة لا يمكن التخفيض من مواصفات الرفاهة الداخلية فيها) .

بدون أي شك ستحصل أجدد سيارات رولز رويس 2021 على صادمين أمامي وخلفي جديدين وشبك أمامي جديد وغطاء محرك جديد وغيرها من أجزاء جديدة ، ولكن التركيز سيكون كبير جداً على التقنيات والرفاهية إلى جانب الميكانيك المتعلق بالجيل الثاني من هذا الطراز ، كما ستتغير أبعاد السيارة الخارجية مما سينعكس بشكل إيجابي على حجم المقصورة الداخلية .

للأشخاص الذين لا يعلمون كانت بداية سيارات جوست من شركة رولز رويس عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض شنغهاي للسيارات في عام 2009 ، وحصلت هذه السيارة على تحديثات في عام 2014 ، والآن نحن ننتظر إطلاق الجيل الثاني من هذا الطراز الفارهة .

من باب التذكير فقط سبق وزودناكم بـ تقرير يكشف عن قائمة اسعار سيارات رولز رويس المخصصة للأثرياء فقط .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.