المغني دريك يمتلك سيارة ألمانية لا مثيل لها في أمريكا الشمالية

حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات جديدة تكشف عن امتلاك المغني الكندي دريك – Drake البالغ من العمر 32 سنة سيارة ألمانية لا مثيل لها في أمريكا الشمالية .

ونحن في هذا الخبر نتحث بالتحديد عن سيارة مرسيدس مايباخ جي 650 للاندرويد – Mercedes Maybach G650 Landaulet بنسخة وحيدة لا يوجد مثيل لها في أمريكا الشمالية ، ظهر دريك وهو يقف إلى جانب هذه السيارة الألمانية المميزة من شركة مرسيدس بنز .

ولمن لا يذكر ظهرت سيارة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet لأول مرة في العالم في عام 2017 على الانترنت قبل إطلاقها رسمياً ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في نفس هذا العام ، وسيارة مايباخ المرتفعة عن الأرض هذه تعتمد على طراز مرسيدس جي كلاس – Mercedes G Class نسخة W463 .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Tony Bet (@tonybet) on

وتتميز هذه السيارة بحصولها على سقف قابل للكشف في المقاعد الخلفية فقط أما فوق المقاعد الأمامية فهي تحتفظ بسقف حديدي صلب ، مما يجعلها سيارة مناسبة لمهماة القنص التي ترضي فئة الأثرياء بالتأكيد فنحن بالنهاية نتحدث عن سيارة مايباخ حصرية ، وتسير سيارة دريك على اطارات قياس 23 إنش محاطة بـ عجلات قياس 325/55 R22 .

وحصلت هذه النسخة الحصرية الخاصة من مايباخ على العديد من الأجزاء الميكانيكة التي تسهل عملية قيادتها على الطرق الوعرة والمستعارة من شقيقتيها ؛ مرسيدس G63 AMG 6X6 ، و مرسيدس G500 4×4² ، سبق وجرب فريقنا في عرب جي تي قيادة كلتا السيارتين .

مرسيدس مايباخ جي 650 للاندرويد

ميكانيكياً تعتمد سيارة مرسيدس مايباخ G650 Landaulet على محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 621 حصان (630 حصان أوروبي PS) و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران.

وفقاً لسوق السيارات المستعملة بلغ سعر آخر سيارة تم بيعها من طراز مرسيدس مايباخ جي 650 للاندرويد في شهر اكتوبر من عام 2018 الماضي 1.4 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 5,250,000 ريال سعودي ، ولكن لا يعلم لنا بالمبلغ المالي الذي أنفقه دريك لإمتلاك إحدى نسخة هذه السيارة .

يجدر الإشارة إلى أن المغني العالمي يمتلك أيضاً العديد من السيارات المميزة من ضمنها فيراري لافيراري صفراء اللون .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.