النقود المتطايرة على الطريق السريع تستدعي تدخل الشرطة

مشاهدة النقود المتطايرة على الطريق السريع بقيمة تبلغ تقريباً 175 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 656,250 ريال سعودي ، تجعلك تعتقد عزيزي متابعي عرب جي تي أن هذا مجرد حلم !!! ولكن نحن نتحدث عن حادثة حقيقة وقعت مؤخراً في أمريكا .

وفقاً للمعلومات الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي قامت العشرات من السيارات بالتوقف عن مواصلة سيرها على أحد الطرق السريعة في أتلانتا عاصمة ولاية جورجيا الأمريكية بعد انتشار عدد هائلة من أوراق الدولارات الحقيقة عن الطريق حيث كانت تسير هذه السيارات .

وبالتأكيد علم معظمكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي لماذا توقف سائق السيارات  !!! بالتأكيد من أجل جمع أكبر عدد من هذه الـ نقود المتطايرة أمامهم على الطريق السريع .

القصة تكمن في نثر أموال طائلة من شاحنة مصفحة مخصصة لنقل النقود ، بسبب مشكلة في إقفال بابها الجانبي قبل تحركها على الطريق السريع ، مما جعل هذه المركبة تنشر النقود الورقية على الطريق السريع وهي تسير بدون أن يدرك سائقها ، وهذه الغنائم المالية كانت من نصيب سائق السيارات التي مشت على هذا الطريق فور وقوع هذه الحادثة الغريبة .

وكما نشرت WSB TV Atlanta ، وقعت هذه الحادثة حوالي الساعة 8:30 ليلاً من يوم الثلاثاء الماضي وفقاً للتوقيت الأمريكي ، ومن المرجح أن المبلغ المالي المفقود يبلغ تقريباً 175 ألف دولار أمريكي (وفقاً لما أعلنت به شركة الشاحنات المصفحة) .

ويظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر جزء من عملية جمع النقود المتناثره على الطريق السريع من قبل السائقين ، ولكن فرحة هؤلاء السائقين لن تكتمل حيث أن الشرطة أعلنت وبشكل رسمي يجب إعادة الأموال وإلا سيتم التوجه بالقبض على الأشخاص الذي قاموا بجمع النقود الطائرة على الشارع .

جمع النقود

وأكدت الشرطة الأمريكية أنها تمتلك تسجليات فيديو تكشف عن هوية من قام بجمع هذه الأموال المفقودة على الطريق ، ولديها أيضاً أرقام مركبات السائقين الذي أقدموا على جمع المصاري .

وفقاً للمصادر الرسمية المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي قام 6 أشخاص على الأقل بإعادة الأموال التي جمعوها من الطريق.

بدون شك هذه حادثة غريبة من نوعها ، ولكن السؤال الذي يخطر ببال فريقنا في عرب جي تي ماذا ستفعل شركة الشاحنات المصفحة بالسائق الذي كان يقود المركبة التي فقدت هذه الـ نقود على الطريق السريع.

تعرفوا على سعر أغلى سيارة في العالم التي ظهرت في معرض جنيف للسيارات 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.