الوحوش فورد F-150 رابتر 2019 تعلن بداية الموسم الثاني من رحلة استكشاف

نعلن لكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي عودة برنامج رحلة استكشاف مع موسم ثاني جديد تم تصويره برفقة الوحوش فورد F-150 رابتر 2019 وزميلينا مصعب شعشاعة و كريم ديب .

انطلاقة هذا الموسم كانت من عروس البحر الأحمر مدينة جدة في الساحل الغربي ، اختار فريقنا أن تكون بداية المغامرة من جدة نفس المكان الذي سيشهد على إنطلاق فعاليات رالي داكار 2020 الذي سيقام ولأول مرة في السعودية ، ليستقبل الوطن العربي وبكل فخر خلال بداية العام القادم إن شاء الله هذا الحدث الرياضي العالمي المهم جداً في عالم الراليات بعد 30 سنة من تقديم هذا التحدي في افريقيا و 11 سنة في أمريكا الجنوبية .

تعتبر مدينة جدة بوابة الحرم المكي المكرم فهي تبعد عنها 79 كم فقط ، كما أنها تبعد عن المدينة المنورة 420 كم ، ويفصل بينها وبين العاصمة السعودية الرياض تقريباً 950 كم ، وتعد مهمة تاريخية قديمة في جزيرة العرب كما أنها ثاني أكبر مدينة في المملكة العربية السعودية .

شاهد الحلقة الأول من رحلة استكشاف السعودية بالموسم الثاني مع الوحوش فورد F-150 رابتر :

يمكن وصف بيك اب رابتر بجملة بسيطة معناها عميق بالتأكيد “سيارة رالي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات مخصصة لاقتحام الطرق العامة” .

حيث أن الوحوش فورد F-150 رابتر تتميز مقارنة مع مركبات البيك اب العادية فورد اف 150 بحصولها على أنظمة تعليق مختلفة ، فتم زيادة ارتفاع المركبة الأمريكية الصنع وهي عريضة أكثر كما هو واضح لتعطي هوية خارجية متوحشة تكشف عن بعد إلى القدرات العالية ، وتم تجهيزها بأجزاء تجعلك تعتقد أنها سيارة رالي بالفعل ، وحصلت على صفائح تحمي هيكلها من الأسفل عند اقتحام أصعب أنواع الطرق الصخرية الوعرة .

من الصعب زيادة مدينة جدة بدون تناول الطعام في مطعم البيك ، وبعد التخلص من الشعور بالجوع ولله الحمد حان وقت زيارة تاريخ هذه المدينة العريقة لتعرف على رقصة المزمار التي جربها مصعب على طريقته ، ولكن الوحوش فورد F-150 رابتر بقيت تنتظرنا في الخارجي بما أن الطرق ضيقة جداً .

تضمنت الجولة التاريخ زيادة إلى مسجد الإمام الشافعي الذي يعتبر أقدم مسجد في مدينة جدة عمره أكثر من 1,200 سنة ، حيث صلى فريقنا صلاة العصر في مكان يحمل عبق الماضي ، قبل أن نواصل رحلتنا ونتوجه إلى محافظة بحرة لنختبر قدرات الوحوش فورد F-150 رابتر 2019 في هذه المنطقة حيث التقينا مع الكابتن فيصل الشريف .

انتهت مغامرتنا الأولى لليوم وهناك المزيد بانتظاركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي لنعرض عليكم نتيجة اكتشافنا لأماكن مذهلة في السعودية برفقة رابتر 2019 .

لتذكيركم فقط هذه حلقة الموسم الأول من رحلة استكشاف :

رحلة استكشاف الجوف .

رحلة استكشاف حائل .

رحلة استكشاف القصيم .

رحلة استكشاف الطائف .

رحلة استكشاف الباحة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.