امتلك سيارة استون مارتن DB9 مقابل 2,500 دولار فقط ولكن هناك شرط واحد

يمكنكم الآن امتلاك سيارة استون مارتن DB9 البريطانية الخارقة مقابل 2,500 دولار أمريكي أي ما يعادل 9,375 ريال سعودي فقط !!! ولكن هناك شرط واحد بانتظاركم .

بالتأكيد نحن لا نتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن إحدى سيارات استون مارتن دي بي 9 – Aston Martin DB9 ، التي تم صنعها خلال الأعوام من 2004 حتى عام 2016 ، وكانت تباع النسخة الواحدة منها في ذلك الوقت بمبلغ قريب من 185 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 693,750 ريال سعودي ، بل عن كت تعديل يحول إحدى سيارات تويوتا القديمة إلى نسخة مزيفة من إحدى طراز استون مارتن .

ولمزيد من الوضوح شهد موقع اي باي – eBay بيع 5 حزمات تعديل صنعها  Dave Jones Kitcarsتجعل من سيارة تويوتا سيليكا اليابانية القديمة تتحول إلى سيارة استون مارتن DB9 مزيفة ، وتم بيع الكت الواحد من هذه التعديلات في بريطانيا مقابل 1,995.95 باوند استرليني أي ما يعادل 2,500 دولار أمريكي كما ذكرنا في البداية .

وبالتأكيد علم متابعي عرب جي تي أن الشرط الوحيد الذي تحدثنا عنه في البداية هو إمتلاك سيارة تويوتا سيليكا التي سيتم الاعتماد عليها من أجل إضافة كت التعديل ، ولكن يجب الأخذ بعين الاعتبار أن سعر السيارة الرياضية اليابانية القديمة يتراوح بين 1,200 إلى 12 ألف دولار أمريكي (من 4,500 إلى 45 ألف ريال سعودي) في بريطانيا .

وفقاً للمعلومات التي تتوفر لفريقنا في عرب جي تي يشتمل كت التعديل هذا على 14 قطعة رئيسية تتضمن ؛ غطاء المحرك ، وشبك أمامي ، وصادم أمامي ، ومقابض أبواب ، ونوافذ ، ومشتت هواء خلفي وغيرها من الأجزاء التي تحول سيارة تويوتا القديمة إلى نسخة مزيفة من طراز استون مارتن دي بي 9 .

من باب المعرفة هذه التعديلات تتوافق بالتحديد مع سيارة تويوتا سيليكا T200 التي صنعت خلال الفترة من عام 1993 حتة سنة 1999 .

ركزوا نظركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بنتيجة تحويل تويوتا قديمة إلى سيارة استون مارتن DB9 مزيفة بكل وضوح من خلال الصور المرفقة ضمن هذا الخبر .

من باب التذكير تحدث فريقنا مؤخراً عن نتيجة تحويل تويوتا MR2 إلى لامبورجيني فينينو مزيفة ، ليتم عرضها للبيع بـ سعر يصعب تقبله .

ملاحظة : شاهدوا اختبار قيادتنا المفصل لـ استون مارتن DB11 ضمن برنامج تجربة قيادة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.