امتلك 13 طراز من VW قبل أن ينافس في التحدي مع سيارة MK7 GTI

سيكشف لنا علي الشريف من جدة في المملكة العربية السعودية خلال حلقة اليوم من تحدي برنامج نجوم فولكس واغن – Volkswagen Stars عن قصة عشقه لـ سيارات فولكس فاجن الألمانية لتكون النجمة سيارة MK7 GTI .

قصة علي البالغ من العمر 41 عاماً كانت ميزتها عن باقي الحلقات السابقة أن هذا المتحدي امتلك في حياته حتى الآن 13 سيارة VW !!! وأكد لنا أنه اختار اقتناء سيارات من هذه العلامة التجارية لأنها “توفر متعة كبيرة في القيادة لم يجدها في سيارات من شركات أخرى” .

شاهد حلقة اليوم لتتعرف على قصة المتحدي رقم 8 من أصل 13 شخص يتنافسوا على لقب نجم فولكس واغن :

سيارة MK7 GTI من طراز جولف التي ينافس بها علي الشريف في حلقة اليوم حصلت على تعديلات ستيج 2 ، مما رفع مقدار قوة محرك هذه النسخة من سيارة فولكس فاجن جولف من 210 حصان إلى 340 حصان يصل منها 280 حصان إلى العجلات .

يمتلك علي هذه السيارة منذ 3 سنوات ونوه لنا أن طبيعة عمله اليومي خارج المدينة مما يدفعه يومياً لقطع مسافات طويلة على متن سيارته ، فهو يقود سيارته بشكل سنوي مسافات تتراوح من 60 إلى 65 ألف كم ، والصدمة كانت لنا أنه يمتلك سيارتين آخرتين من طراز جولف جي تي اي – Golf GTI أيضاً .

ادعموا علي الشريف وصوتوا له لكي يفوز بـ لقب نجم فولكس واغن مع سيارة MK7 GTI معدلة من خلال الضغط هنا ، ولتحصل أنت كمتابع لـ عرب جي تي على فرصة للفوز بـ سيارة باسات 2020 .

هذه هي الحلقات السبعة السابقة التي عرضناها عليكم من تحدي نجوم فولكس واغن :

العماني وليد جابري مع سيارة فولكس فاجن تيجوان ار لاين .

البحريني حسين بن راضي مع سيارة فولكس فاجن جولف GTI كلبسبورت .

المصري أحمد رجائي مع سيارة فولكس فاجن باسات R36 .

العماني همام الكندي مع سيارة فولكس فاجن جولف MK4 GTI .

السوري أشرف الشيخ سعيد مع سيارة جولف R MK7 .

الاماراتي أحمد الحوسني مع سيارة جولف ار .

السعودي محمد العتيق مع سيارة MK7 GTI .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.