امرأة تجد شيئاً غير متوقعاً أسفل غطاء محرك سيارة كيا سورينتو

توفرت لدينا قصة غريبة نجمتها سيارة كيا سورينتو تعيش في ولاية بنسلفانيا الأمريكية وجد أسفل غطاء محركها على شيء يصعب على العقل تصديقه !!!

وفقاً لما نشره السيد Chris Persic على موقع فيس بوك ، ” قامت زوجتي بالاتصال بي وقالت هناك مشكلة كبيرة في سياراتها الكروس أوفر ، فقلت لها افتحي غطاء المحرك لتصدم بالشيء الذي وجدته !!! ” .

الشيء الذي وجودته هذه المرأة أسفل غطاء محرك سيارة كيا سورينتو تظهره الصور المرفقة ضمن هذا الخبر وهو عبارة عن كمية هائلة من ثمار الجوز بقشرها مع الأعشاب التي غطت بالكامل القلب النابض لهذه السيارة الكورية .

سيارة كيا سورينتو

القصة لم تنهي هنا حيث أن الزوج واجه مشكلة سابقة مع مركبة البيك اب الخاصة به لتصدر له انذارات بوجود مشاكل في المحرك وحصول اهتزازات فيها ، مما دفعه إلى استئجار سيارة قبل أن يقوم بصيانة مركبته ، ولحقته زوجته تخبره بوجود مشكلة في سيارتها لتكون النتيجة أن سنجاب أو مجموعة من السناجب هي سبب هذه المشكلة .

التحليل المتوقع يشير إلى أن عائلة لطيفة من السنجاب (نستبع أن يكون سنجاب واحد) قررت أن تحول محرك سيارة كيا سورينتو إلى مكان تخزين مناسب لطعامهم مع اقتراب حلول فصل الشتاء ، ويبدو أن هناك عدداً كبير من أشجار الجوز بالقرب من منزل Chris Persic مما جذب السناجب لحصد المزيد من محصولهم الغذائي الشتوي ، ويتم وضعه ليس فقط أسفل غطاء محرك سيارة الزوجة بل أيضاً وصلت ثمار الجوز والأعشاب إلى محرك بيك اب الزوج أيضاً .

محرك كيا سورينتو

وصرح Chris Persic إلى CNN وصلت ثمار الجوز أسفل غطاء سيارة كيا سورينتو حتى إلى مكان بطارية السيارة وبالقرب من مروحة الرديتر ، وبالتأكيد قام محرك السيارة بتحميص وحرق العديد من هذه الثمار التي كانت قريبة جداً منه وهو يعمل على تحريك السيارة .

سنجاب

بعيداً عن هذه القصة الغريبة من نوعها يتوجب علينا تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن الصانع الكوري يعمل حالياً على تطوير واختبار سورينتو 2021 الجديدة بالكامل ، التي سبق وزودناكم بالعديد من التفاصيل الأولية المتعلقة بها .

ملاحظة : شاهدوا نصائح صهيب وكريم لحماية نفسك من الأفاعي والعقارب أثناء رحلات التخييم الجبلية .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.