امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

قيادة المرأة للسيارة قد يترتب عليها أمور قد لا تفكر بها النساء ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها هم النساء السعوديات قبل أن يقدن السيارات العام المقبل إن شاء الله، حيث اعلنت امرأة اسكتلندية مؤخراً إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها.

فحسبما أعلنت الصحافة البريطانية ، تجاهلت امرأة بريطانية واسمها كارلي ماكاي تبلغ من العمر 29 عاماً مئات المخالفات المقيدة على سيارتها، والتي كان يتم تحريرها لها بسبب وقوفها المتكرر واليومي أمام منزل والدتها، لتكتشف لاحقاً أن الوقوف في ذلك المكان كان ممنوعاً،

قبل أن تواجه المحكمة التي ألزمتها بدفع المخالفات المرورية المترتبة عليها والتي بلغت رقماً باهظاً.

حيث أن قيمة المخالفات التي تم تسجيلها بحق هذه المرأة بلغت  24,500 جنيه استرليني أي ما يعادل قرابة 32 ألف دولار أمريكي أو 120 ألف ريال سعودي، مما دفع هذه السيدة إلى إعلان إفلاسها وطلب الحماية القانونية من الدائنين.

المخالفات المرورية

قيادة المرأة للسيارة جعلتها تعلن إفلاسها

واضطرت هذه المرأة التي تعيش في مدينة بازلي في منطقة اسكتلندا وتعمل ضمن طاقم طائرة إلى إعلان إفلاسها،

حيث قالت (كارلي)  أن عليها سابقاً ديوناً كثيرة بقيمة 37,546 جنيه استرليني أي ما يعادل 49,882 دولار أمريكي أو 187,167 ريال سعودي ، ومع تسجيل هذه المخالفات المالية الضخمة بحقها أصبحت غير قادرة على السداد ما اضطرها إلى إعلان الإفلاس.

وفي الحقيقة عزيزي القارئ فإن الأمر لا يتعلق فقط بموضوع قيادة المرأة للسيارة، حيث يعاني من مخالفات الاصطفاف الخاطئ الرجال البريطانيون أيضاً

وتجدر الإشارة إلى أن مواقف السيارات تعتبر من أكبر المشاكل التي يواجهها السائقون في بريطانيا ويتكبدون بسببذلك  مخالفات مرورية عديدة، وذلك بسبب كونها تفتقد نظاماً موحداً، ويتوجب على السائق أن يتفقد النظام المعمول به في كل مكان على حدة لإيقاف سيارته.

وبشكل عام يتوجب على كل سائق وسائقه أن يتقفدوا المخالفات المسجلة على سياراتهم بشكل مستمر لكي لا تتراكم عليهم غرامات مالية ضخمة لا يعرفون عنها فيضطرون إلى قرارات خطيرة كهذه !

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.