امرأة تغلف سياراتها الـ لمبرجيني هوراكان على طريقتها الخاصة

شوارفسكي – SWAROVSKI علامة تجارية فاخرة متخصصة بالتقطيع الدقيق لزجاج الكريستال ، واليوم سنقدم لكم متابعي موقعنا عرب جي تي فيديو يوضح نتيجة تغطية السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان بـ 1.3 مليون حجر كريستال شوارفسكي .

تم تغليف سيارة هوراكان بهذا العدد الهائل من حجار الشوارفسكي بواسطة شركة Vinceri التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها .

هذه الـ لمبرجيني هوراكان المغطاة بالكريستال اللامع فوق هيكلها الأحمر اللون من ملك المرأة الشهيرة Daria Radionova ، التي سبق وامتلكت سيارة مرسيدس CLS مغطاة أيضاً بعدد ضخم من حجار الـ شوارفسكي قبل أن تبيعها على موقع اي باي – eBay مقابل 210 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 787,500 ريال سعودي .

شوارفسكي

سيارة مرسيدس CLS مغطاة حجار كريستال شوارفسكي

ولا تنتهي السيارات المميزة التي امتلكتها هذه المرأة هنا ، حيث حصلت على سيارة بنتلي كونتيننتال جي تي بعض أجزائها مغلفة بقماش المخمل الأسود الذي يغطيه أيضاً كريستال شوارفسكي .

شوارفسكي

بنتلي كونتيننتال جي تي مغطاة بالمخمل الذي يعلوه الكريستال

يجدر الإشارة إلى أن طراز لمبرجيني هوراكان الطراز البديل عن لمبرجيني جالاردو ، وتعتمد نسخ هوراكان LP610-4 الكوبيه والسبايدر على محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان ، أما نسخ هوراكان LP580-2 الكوبيه والسبايدر فتعتمد على محرك V10 سعة 5.2 لتر والذي يولد قوة 580 حصان.

نود الآن أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذا التغليف الذي حصلت عليه السيارة الإيطالية الخارقة لمبرجيني هوراكان ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.