امرأة قدمت عرض دريفت على متن سيارة سعرها يزيد عن 2 مليون دولار

وثق موقع انستقرام نشر فيديو جديد يظهر عرض دريفت احترافي وقانوني قدمته امرأة على متن سيارة نادرة سعرها يزيد عن 2 مليون دولار ، عندما تواجدت برفقة كوينيجسيج ريجيرا – Koenigsegg Regera على مضمار سباق خالي من السيارات .

وقبل كل شيء نود أعزاءنا متابعي عرب جي تي تذكيركم أنه سيوجد في العالم 80 نسخة فقط من السيارة الخارقة النادرة كوينيجسيج ريجيرا التي وقعت في قبضة امرأة محترفه في القيادة أنها سائقة السباقات Carina Lima .

شاهدوا عرض دريفت قانوني على متن سيارة سويدية خارقة ونادرة بقيادة امرأة :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by CARINA LIMA (@carinalima_racing) on

 

وبالعود إلى الماضي كان الظهور الأولى لطراز ريجيرا من شركة كوينيجسيج بنسخة اختبارية في عام 2015 ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات ، لتطل علينا سيارة كوينيجسيج ريجيرا الإنتاجية بعد عام واحد من ذلك ضمن نفس معرض السيارات .

أرقام أداء كوينيجسيج ريجيرا التي قدمت الدريفت بقيادة امرأة ضمن هذا الخبر :

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة الخارقة السويدية الصنع على نظام هجين يجمع بين عمل ؛ محرك بنزين 8 سلندر على شكل حرف V سعة 5 لترت مع باي تيربو ، يعمل إلى جانبه 3 محركات كهرباء ، ينتج من عمل الأربعة محركات معاً 1,500 حصان من القوة و 2,000 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتتسارع سيارة ريجيرا من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 2.8 ثانية ، ومن 0 إلى 200 كم/س في 6.6 ثانية ، ومن 0 إلى 300 كم/س في 10.9 ثانية ، ومن 0 إلى 400 كم/س في 20 ثانية فقط !!!

تعتمد هذه السيارة السريعة على تقنية متطورة تعمل على نقل القوة بشكل مباشر من المحرك إلى المحور الخلفي دون الحاجة إلى وجود قير سيارة تقليدي ، وهو ما يخفض من مقدار هدر الطاقة بنسبة تصل إلى 50 بالمئة مقارنة مع أنظمة نقل الحركة التي تعتمد على قير .

koenigsegg-regeraوكما ذكرنا في باية الخبر نحن نتحدث عن عرض دريفت من بطولة سيارة غالية الثمن ، حيث أن سعر كوينيجسيج ريجيرا يزيد عن 2 مليون و 368 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 8 مليون و 880 ألف ريال سعودي .

بدون أن شك أن نهاية استعراض الدريفت هذه سيتطلب تغيير كفرات السيارة الخارقة .

من باب التذكير فقط عرفنا زميلنا صهيب شعشاعة عندما تواجد في سويسرا خلال شهر مارس الماضي ليغطي فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 على سيارة كوينيجسيج يسكو الجديدة .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.