امير سعودي يتفاخر بركن سيارتين خارقتين نادرتين في كراج واحد

حصلنا اليوم على مجموعة من الصور التي نشرت على موقع انستقرام توثق نتيجة قيام امير سعودي بركن سيارتين خارقتين نادرتين في كراج واحد .

نحن نتحدث بالتحديد في هذا الخبر أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن سيارة كوينيجسيج اجيرا ار اس 1 – Koenigsegg Agera RS1 السويدية ، و باغاني زوندا ريفييرا – Pagani Zonda Riviera الإيطالية ، قام امير سعودي بركنهما في كراج واحد رغم ندرة وجدهما .

امير سعودي

وفقاً لمصادرنا في عرب جي تي الامير الذي نتحدث عنه في هذا الخبر هو حفيد الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود رحمه الله ، الأمبر بدر آل سعود الشهير بحساب b14 على موقع الانستقرام ، وسبق وتحدثنا في العديد من الأخبار عن سيارات هذا الامير السعودي فهو يمتلك سيارة بوغاتي تشيرون وسبق وكانت لديه السيارة الاختبارية الوحيدة في العالم بوغاتي فيجن جران توريزمو ، قبل أن يتخلى عنها لتنتقل بالاعتماد على آخر المعلومات المتوفرة لدينا إلى الولايات المتحدة الأمريكية .

الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود

تشير المعلومات الصحفية الغير مؤكد أن كلتا السيارتين ؛ اجيرا RS1 ، و زوندا ريفييرا من ملك امير سعودي ، ولكن تؤكد فقط أن الأمير بدر يمتلك سيارة باغاني زوندا ريفييرا التي تحمل لوحة أرقامة الشهيرة ب د ر ، أما السيارة الثاني كوينيجسيج اجيرا RS1 فهي لا تحمل لوحة أرقام سعودية .

يجدر الإشارة إلى أن فريقنا في عرب جي تي قام خلال شهر ديسمبر من عام 2017 بنشر معلومات تؤكد أن سيارة باغاني زوندا ريفييرا الوحيدة في العالم قررت العيش في السعودية ، لنعرض عليكم خلال ذلك الوقت صوراً لهذه السيارة السريعة أثناء تواجدها في معرض السيارات Seven Car Lounge وهي تنتظر من يشتريها في العاصمة السعودية الرياض ، ويبدو أنها جذبت أنظر امير سعودي لكي تنضمه إلى أسطوله الخاص من السيارات المميزة .

باغاني زوندا

ومن باب التذكير فقط كشفت شركة باغاني الإيطالية عن هذه السيارة قبل إنتهاء شهر يوليو من عام 2017 ، ويأتي اسم هذه النسخة من زوندا مستمداً من منطقة ريفييرا الساحلية في فرنسا وإيطاليا ، وهي تعتمد في الأساس على سيارة باغاني زودندا F طلب مالكها السابق المزيد من اللمسات التي تميز سيارته النادرة في الأساس ، لتحصل هذه السيارة على لمسات مستلهمة من شقيقتها باغاني تشينكونه التي يوجد منها 5 نسخ في العالم ، القلب النابض لهذه السيارة على محرك V12 سعة 7.3 لتر، من صنع قسم AMG الرياضي لدى شركة مرسيدس يولد قوة 760 حصان .

سيارة سريعة

أما سيارة اجيرا RS1 ، فهي نسخة خاصة من سيارة كوينيجسيج اجيرا RS التي يوجد منها 25 سيارة في العالم ، وظهرت هذه السيارة لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2017 ، وتعتمد هذه السيارة الخارقة على على محرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1360 حصان و 1371 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل مع قير من سبع سرعات ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 2.8 ثانية ، وتصل إلى سرعة 300 كم/س في 12.3 ثانية .

شاركونا رأيكم أعزاءنا المتابعين أي سيارة تجذب أنظاركم أكثر ؛ اجيرا RS1 ، و زوندا ريفييرا ؟؟؟ عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

Comments are closed.