ام جي موتور ترضي الجمهور السعودي من خلال النادي الأهلي لكرة القدم

أعلنت ام جي موتور عن توقيعها اتفاقية شراكة لمدة ثلاث سنوات تكون بموجبها الشريك الرسمي لنادي الأهلي السعودي لكرة القدم ، أحد أكثر الأندية الرياضية نجاحاً في المملكة العربية السعودية ، وتسعى شركة السيارات البريطانية المنشأ من خلال هذه المبادرة الاستراتيجية إلى التواصل مع الجمهور السعودي من باب رياضة كرة القدم وتعزيز حضور وشعبية العلامة في السوق المحلي وأسواق منطقة الشرق الأوسط .

يعدّ نادي الأهلي من أفضل أندية كرة القدم في المملكة العربية السعودية ، في حين لم يسبق أن هبط من دوري الدرجة الأولى في تاريخه ، كما يتميّز نادي الأهلي بمسيرته الباهرة وألقاب عديدة من بينها بطل الدوري السعودي للمحترفين ثلاث مرّات ، وبطل كأس خادم الحرمين الشريفين 13 مرة ، وستّ مرّات بطل كأس ولي العهد السعودي بالإضافة إلى ألقاب أخرى .

انطلاقاً من تاريخها العريق الممتد لقرابة 94 عاماً ، تملك شركة ام جي موتور سجلّاً حافلاً بالإنجازات العالمية نتيجة التفاني في الأداء ، والروح المعنوية العالية والطموح الكبير التي تتّبعه ، وهي ما تتشاركه مع نادي الأهلي السعودي لكرة القدم . وتأتي تلك الشراكة لتسليط الضوء على سجل الإنجازات المتميزة والمرموقة بالإضافة إلى الروح الرياضية العالية التي تشترك فيها كلتا العلامتين المتميّزتين.

ام جي موتور

تحت وسم #معا_قد_التحدي_كل_يوم ، تأتي شراكة ام جي موتور ونادي الأهلي السعودي لتؤكّد القيَم المشتركة التي تجمعهما والمتمثّلة بالشغف ، والأداء والإنجازات . ويهدف وسم الشراكة لتسليط الضوء على مفهوم أنه يمكن تحقيق المستحيل من خلال الشراكة القوية ، وعندما يجتمع الأفضل مع الأفضل ، يمكن مواجهة أي تحدّ بنجاح .

وجاء الإعلان عن تلك الشراكة خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد في صالة عرض MG بمدينة جدة يوم الثلاثاء 20 أغسطس 2019 ، بحضور كلًّ من سمو الأمير منصور بن مشعل ، المشرف العام على كرة القدم لنادي الأهلي السعودي ، المهندس أحمد الصائغ، رئيس نادي الأهلي السعودي ، وتوم لي، المدير التنفيذي لشركة ام جي موتور في الشرق الأوسط ، وحضره نخبة من لاعبي نادي الأهلي لكرة القدم من بينهم النجم عمر السوما ، حسين عبدالغني ، حسين المقهوي وعبدالفتاح عسيري مرتديين قمصان النادي الجديدة لموسم 2019/2020 والتي تحمل شعار علامة MG الإيقوني مثمّن الزوايا والأضلاع . وتعتزم شركة السيارات ونادي الأهلي لكرة القدم إطلاق سلسلة من النشاطات المميّزة والممتعة عبر المملكة العربية السعودية تتواصل من خلالها مع الجمهور العريض لرياضة كرة القدم من أجل الاحتفال بتلك الشراكة التاريخية.

النادي الأهلي

وكانت شركة ام جي موتور قد وقّعت عقد شراكة رسمية دولية في شهر يوليو الماضي مع نادي ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، حامل لقب دوري أبطال أوروبا 2019، الأمر الذي يساهم في تعزيز حضور علامة إم جي في ساحة كرة القدم حول العالم .

من باب التذكير فقط شاهدوا تحدي راس بـ راس الذي جمع بين MG6 ضد كيا سيراتو .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.