ام جي 6 سيارة صينية بتصميم شبيه من سيارات مازدا اليابانية

عشاق السيارات الاقتصادية العملية نجمة حلقة اليوم من برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب هي السيارة الصينية ذات الأصول البريطانية ام جي 6 – MG6 .

فكما سبق وأخبرناكم في العديد من الأخبار السابقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي شركة MG البريطانية مملوكة حالياً من قبل مجموعة سايك موتور – SAIC MOTOR الصينية .

نود تذكيركم أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق وجرب قيادة هذه السيارة في الصين ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة التي حملت عنوان تطور سيارات MG الصينية البريطانية وصل إلى هذا الحد .

شاهد الفيديو

تصميم سيارة السيدان الصينية البريطانية الأصل ام جي 6 أنيق من الخارج ويبدو أن هناك هوية تمتلكها مستمدة من سيارات مازدا اليابانية ، ولكنها تميزت بحصولها على أضواء أمامية بتصميم مستلهم من عين لندن – London Eye ، وتتوفر بأربعة خيارات من الألوان الخارجية وتأتي من اطارات يبدأ حجمها من 16 إنش وصولاً إلى حجم 19 إنش في الفئة الأعلى .

ميكانيكياً تعتمد سيارة MG6 في أسواقنا العربية على محرك 4 سلندر سعة 1.5 لتر مع تيربو يصدر منه قوة 169 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي الكلتش ، لتتسارع سيارة ام جي 6 التي تعمل بنظام دفع أمامي للعجلات من 0 إلى 100 كم/س في 7.1 ثانية .

سيارة ام جي 6

يوجد نسخة أخرى من هذه السيارة غير متوفرة في أسواقنا العربية تعمل بتقنية بلج ان هايبرد تجمع بين عمل محرك بنزين 3 سلندر سعة لتر واحد مع بطاريات ليثيوم ايون .

حجم خزان الوقود في سيارة MG 6 يبلغ 50 لتر ، وتحتاج السيارة بمعدل وسطي إلى 5.8 لتر من البنزين لتقطع مسافة 100 كم .

سعر سيارة ام جي 6 2019 في الامارات العربية المتحدة يبدأ من 16,050 دولار أمريكي ، أي ما يعادل 59 ألف درهم إماراتي أو 60,250 ريال سعودي .

new mg 6

تنافس سيارة MG6 كلاً من ؛ كيا سيراتو ، و هونداي النترا ، و نيسان سنترا ، و تويوتا كورولا ، و مازدا 3 .

آخر 3 حلقات تم عرضها من برنامج تجربة قيادة :

لماذا يزيد سعر بنتلي كونتيننتال GT كوبيه 2019 عن مليون درهم .

مرسيدس A250 2019 هاتشباك الجديدة بالكامل سيارة صغيرة ذكية جداً .

شاهد تجربتنا لكي تقرر هل تشتري كيا كادينزا 2019 أم لا .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.