انستقرام يؤكد أن تويوتا سوبرا الجديدة ستكون نجمة فيلم فاست اند فيورس 9

أكد موقع انستقرام أن سيارة تويوتا سوبرا الجديدة كلياً ستكون إحدى نجمات فيلم فاست اند فيورس 9 – Fast & Furious 9 من خلال صورة جديدة نشرت على الانترنت .

الصورة المرفقة ضمن هذا الخبر تظهر نسخة برتقالية اللون من السيارة الرياضية اليابانية تويوتا سوبرا 2020 أثناء تصوير إحدى لقطات فيلم الأكشن المنتظر من سلسلة أفلام السرعة فاست اند فيورس ، تم التقاط هذه الصورة أثناء تواجد السيارة في تبليسي عاصمة جورجيا ، لنعرف أيضاً أن الجزء التاسع من فيلم الأكشن الشهسر سيضمن لقطات سيتم تصويرها في اوروبا الشرقية .

تظهر الصورة أن سيارة تويوتا سوبرا الجديدة البرتقالية يتم سحبها على ما يبدو بواسطة سيارة مدرعة ضخمة سوداء اللون ، ونؤكد لكم أن تفاصيل قصة الجزء التاسع من فيلم فاست اند فيورس مازالت غامضة ، ولكننا نعلم أن بداية عرض فيلم الأكشن الشهير في دور السينما على مستوى العالم سيكون بتاريخ 10 نيسان من عام 2020 القادم إن شاء الله ، وسيشارك في بطولة الفيلم المصارع جون سينا – John Cena كما أعلن في وقت سابق فين ديزل في وقت سابق على حسابه الرسمي في موقع انستقرام .

سوبرا 2020بعيداً عن حديثنا المتعلق بـ فيلم Fast & Furious 9 ظهرت سيارة تويوتا سوبرا 2020 الجديدة كلياً بداية العام الجاري ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات 2019 حيث تواجد زميلنا مصعب شعشاعة في امريكا لتغطية هذا الحدث العالمي ، لنتعرف على هذه السيارة التي وثقت نتيجة تعاون جمع بين شركة تويوتا اليابانية مع شركة بي ام دبليو البافارية .

من باب التذكير فقط هذه الخيارات من المحركات المتوفرة بشكل عالمي سوبرا موديل 2020 :

  • محرك 4 سلندر سعة 2,000 سي سي  مع شاحن توربيني مزدوج يصدر منه قوة 258 حصان و 400 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 6 سلندر بشكل خطي سعة 3 لترات مع تيربو يولد قوة 335 حصان و 494 نيوتن.متر من عزم الدوران .

وكما ذكرنا سابقاً أعزاءنا متابعي عرب جي تي يبدأ سعر تويوتا سوبرا الجديدة من 50,920 دولار أمريكي أي ما يعادل 190,950 ريال سعودي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.