انستقرام يكشف من الأسرع دودج دورانجو SRT بقوة 797 حصان أم جيب تراكهوك

نشر على موقع انستقرام فيديو قصير يظهر نتيجة سباق سرعة قانوني جمع بين سيارتي دودج دورانجو SRT معدلة بقوة 797 حصان و جيب جراند شيروكي تراكهوك ، على مضمار مخصص لسباقات الدراج ريس .

يتوجب علينا تذكيركم أننا زودناكم في الأمس بحلقة جديد من برنامجنا من اسرع لنكشف معكم من الأسرع على أرض الواقع ؛ بنتلي بينتايجا V8 ، أم مرسيدس AMG G63 ضمن 3 سباقات سرعة قانونية جمعت بين صهيب شعشاعة و كريم ديب على حلبة ام القوين .

أما نتيجة سباق اليوم فكانت متوقعه نوعاً ما لتكون السيارة الفائزة هي سيارة معدلة ميكانيكياً ، فنحن نتحد عن سيارة دودج دورانجو SRT مزودة بمحرك مستعار من سيارة العضلات تشالنجر ريد اي ، قامت بتحدي سيارة جيب جراند شيروكي تراك هوك ، صاحبة لقب أقوى وأسرع وأغلى سيارة جيب جراند شيروكي إنتاجية .

شاهد الفيديو الذي نشر على انستقرام

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Brent Whitehead (@iambmw85) on

بعيداً عن نتيجة تحدي السرعة الذي نشر على موقع انستقرام يتوجب علينا تذكيركم بمواصفات كلتا السيارتين :

دودج دورانجو SRT

تعتمد السيارة بدون أي تعديل على محرك هيمي V8 سعة 6.4 لتر يولد قوة 475 حصان و 637 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ولكننا في هذا الفيديو نتحدث عن نسخة معدلة من سيارة SUV عائلية عالية الأداء مزودة بـ 3 صفوف من المقاعد حصلت على قلب نابض مستعار من سيارة دودج تشالنجر Redeye 2019 ، وهو محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارج بسعة 2.7 لتر يولد قوة 797 حصان و 959 نيوتن.متر من عزم الدوران .

سبق وتحدثنا في خبر سابق عن تفاصيل التعديلات التي حصلت عليها هذه النسخة من دورانجو SRT التي ظهرت في الفيديو المنشور على انستقرام .

دودج-دورانجو-SRT

جيب جراند شيروكي تراك هوك

هذه السيارة التي حصلت مؤخراً على لقب أسرع سيارة SUV على الجليد ، تعتمد ميكانيكياً على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجر يولد قوة تصل إلى 707 حصان و 868 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير بوكس اوتوماتيكي من ZF مكون من 8 سرعات ، وتعتبر هذه السيارة 3 أسرع سيارة SUV إنتاجية في العالم من ناحية سرعة قصوى بعد سيارتي ؛ بنتلي بينتايجا ، و لامبورجيني اوروس ، مع سرعة قصوى تبلغ 290 كم/س .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأجدد سباق سرعة قانوني وثق نتيجته موقع انستقرام .

Comments are closed.