انقل أثاث بيتك بشكل مجنون على متن سيارة كورفيت سي 7 قديمة

بدون أي شك هذه أول مرة ستشاهدون أعزاءنا متابعي عرب جي تي عملية نقل أثاث بيت على متن سيارة كورفيت سي 7 قديمة !!! فعلى طريقة مستر بين تم وضع كنبة الجلوس في الصالة فوق سقف الجيل السابع من الطراز الرياضي شيفروليه كورفيت .

وقبل الحديث عن هذا الفيديو الجنوني الذي يسعى إلى جذب مشاهدات كبيرة على موقع انستقرام ، نود تذكيركم بتغطيتنا لإطلاق الجيل الثامن والجديد كلياً من سيارة شيفروليه كورفيت 2020 عندما تواجد زملينا صهيب شعشاعة في أمريكا ، وعرفناكم عن قرب في وقتها على أجدد سيارات كورفيت ، التي سنحصل قريباً إن شاء الله على فرصة لكي نختبر قيادتها .

شاهد فيديو يظهر عملية نقل الكنبة الكبيرة الحجم فوق سقف سيارة كورفيت سي 7 قديمة :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Sascha ? Denver CO (@dropout_c7) on

وكما هو واضح تميزت هذه السيارة الرياضية الأمريكية الصنع بحصولها على هيكل خارجي مغلف بطلاء رياضية مع شعارت تميزها ، قبل أن تحمل الأريكة على متنها لتتجول على الطرق العامة في أمريكا .

ومن باب التذكير فقط سبق وجرب زميلنا كريم ديب سيارتي ؛ كورفيت C7 ستينجراي كوبيه ، و شيفروليه كورفيت C7 ستينجراي كشف ، ضمن برنامج تجربة قيادة ، وبعد ذلك اختبر زملينا صهيب شعشاعة قيادة سيارة كورفيت ZR1 2019 أقوى نسخ الجيل السابع من سيارات كورفيت الرياضية الأمريكية .

كورفيت C7المواصفات الميكانيكية لـ سيارة كورفيت سي 7 قديمة :

تعتمد سيارة كورفيت التي ظهرت في الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر على محرك 8 سلندر على شكل حرف V سعة 6,200 سي سي يولد قوة 455 حصان و 624 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وفي حال طلب السيارة مع حزمة Z51 فيولد محركها قوة 460 حصان و 630 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل هذا القلب النابض مع قير عادي من 7 سرعات أو قير أوتوماتيكي من 8 سرعات .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بنتيجة استخدام سيارة شيفروليه كورفيت C7 ستينغراي في عملية نقل الأثاث من بيت إلى بيت آخر ؟؟؟

من باب التذكير فقط شاهدوا تحدي راس بـ راس جمع بين شيفروليه ترافرس 2019 ضد فولكس فاجن تيرامونت 2019 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.