اودي كيو 9 2022 سيارة SUV كبيرة الحجم تظهر في أول صور تجسسية

هذه ليست المرة الأولى التي نتحدث بها عن اودي كيو 9 2022 (2022 Audi Q9) الجديدة كلياً القادمة ، والتي ستمثل فئة سيارة SUV كبيرة الحجم تنافس كلاً من ؛ مرسيدس GLS 2021 ، و بي ام دبليو X7 2021 ، و كاديلاك اسكاليد 2021 .

واليوم سنعرض عليكم أول صور تجسسية تم التقاطها لـ نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة كيو 9 جديدة ، توثق عملية اختبار واحدة من أجدد سيارات اودي 2022 الألمانية القادمة في السويد أثناء الأجواء الثلجية المتجمدة ، وتم نشر هذه الصور من قبل فريق موقع motor1 .

وقبل عرض هذه الصور نود تذكيركم بعائلة سيارات اودي كيو (Audi Q) الكروس أوفر SUV المتوفرة حالياً في الأسواق :

  • اودي Q2 .
  • اودي Q3 .
  • اودي Q5 .
  • اودي Q7 .
  • اودي Q8 .

هذه أول مجموعة من الصور التجسسية لـ اودي كيو 9 2022 بنسخة تجريبية متخفية :

وفقاً لهذه الصور نستطيع ملاحظة شبك أمامي كبير ستحصل عليها أكبر سيارة SUV ستصنعها شركة أودي ، ويحيط بهذا الشبك مصابيح بتصميم رفيع ، ويبدو أن تصميم الهيكل الخارجي سيكون تقليدي لتتمكن الشركة الألمانية من توفير أفضل حجم للمساحات الداخلية كوننا نتحدث عن سيارة ستتضمن 3 صفوف من مقاعد الركاب ، وتحتاج إلى مساحة تخزين ممتازة في الصندوق الخلفي .

كما أشارت المعلومات المصحفية الغير رسمية أن صانع السيارات الألمانية أودي يعمل منذ عام 2013 على تطوير سيارة SUV جديدة تحمل مستوى Q9 مخصصة للإنتاج التجاري .
من المتوقع أن تعتمد سيارة اودي كيو 9 2022 الجديدة كليا القادمة على محرك V8 سعة 4 لترات مع توين تيربو يولد قوة قد تصل إلى 600 حصان ، ونرجح توفير اصدارات بلج ان هايبرد (Plug-in hybrid) تجمع بين عمل محرك بنزين مع محرك كهرباء يستمد طاقته من بطارية يتم شحنها بواسطة مقبس ، تتبعها النسخة الرياضية اودي SQ9 وسيارة الأداء العالي اودي RS Q9 .

التفاصيل الغير رسمية ترجح ظهور هذه السيارة العائلية الفخمة الجديدة قبل نهاية العام الجاري إن شاء الله .

نود الآن تذكيركم بآخر ما قدمه فريقنا في عن عرب جي تي حول سيارات اودي الألمانية :

إقرأ أيضاً

Comments are closed.