اودي A8 ٢٠٢٢ فيس لفت ظهرت في تصميم رقمي على الانترنت

بعد التقاط صور تجسسية لنسخة تجارب منها متخفية أسفل التمويهات ، سنعرض عليكم اليوم صورة رقمية تخيلية لـ سيارة اودي A8 ٢٠٢٢ فيس لفت المجددة مقدمة من موقع motor1 .

وكما يعلم العديد من متابعي عرب جي تي أن المنافسة ستزداد خلال العام القادم ضمن فئة سيارات السيدان الفخمة كبيرة الحجم الألمانية الصنع ، وبالتحديد بعد أن بدأت مرسيدس اس كلاس ٢٠٢١ جديدة كلياً بالتوتر للبيع في الأسواق العالمية ، وسيشهد العام الجاري على إطلاق منافستها اللدودة بي ام دبليو الفئة السابعة ٢٠٢٢ جديدة كلياً ، ونحن نتحدث في هذا الخبر عن عدوتهم الثالثة التي ستحصل على عملية A8 من شركة اودي .

وبعد استعراض هذه الصورة الرقمية المرفقة في بداية هذا الخبر ، نود تذكيركم بـ آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع طراز اودي ايه ٨ (Audi A8) :

تظهر الصور الرقمية التخيلية تحديثات على اودي A8 ٢٠٢٢ فيس لفت القادم بالاعتماد على بعض الملامح التي تم رصدها على نسخة التجارب المتخفية المرفقة صورها ضمن هذا الخبر أيضاً .

نلاحظ تغييرات كبيرة على الواجهة الأمامية لسيارة السيدان الألمانية الفخمة كبيرة الحجم ، تتضمن شبك أمامي جديد تحيط به مصابيح أمامية محدثة بحجم أكبر ، وهناك تجديد واضح على فتحات التهوية الأمامية .

للأسف لا تتضمن هذه التخيلات أي تصميم رقمية توقعي لشكل سيارة A8 جديدة من الخلف ، ولكن فريقنا في عرب جي تي تجديدات بسيطة تتضمن الصادم فقط .

وكما يذكر متابعي عرب جي تي الأوفياء يعتبر الجيل الرابع والحالي من سيارات اودي A8 الذي تم الكشف عنه لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات في عام ٢٠١٧ كسيارة موديل ٢٠١٨ أو طراز إنتاجي في العالمي حصل على المستوى الثالث من القيادة الذاتية ، الذي يعطي للسائق فرصة لعدم استخدام يديه أثناء القيادة ولكن القوانين الحكومية والتخوف من هذه التكنولوجيا تسبب بتخليها عن هذه المواصفة التي تجعل السيارة تقود نفسها بنفسها بالكامل .

وتشير بعض التوقعات أن اودي A8 ٢٠٢٢ ستتوفر بنسخة جديدة عالية الفخامة تحمل اسم هورش (Horch) ستحاول منافسة مرسيدس مايباخ اس كلاس ٢٠٢١ .

حالما تتوفر لدينا أي معلومة رسمية عن هذه السيارة المجددة القادمة من شركة اودي ، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.