اودي e-Tron 2019 تتعرض لاختبارات قاسية يصعب تصديقها أظهرها فيديو

بالعودة إلى عام 2015 ظهرت سيارة اودي e-Tron كواترو الاختبارية ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات ، التي سيتم إنتاجها تحت مسمى اودي اي ترون – Audi e Tron لتكون ضمن فئة سيارات الـ SUV الكهربائية بالكامل ولتنافس السيارة الأمريكية تسلا موديل X ، والسيارة البريطانية جاكوار I-Pace .

واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بفيديو يظهر جزء من الاختبارات التي تتعرض لها السيارة الألمانية اودي e-Tron قبل إطلاق النسخة الإنتاجية منها .

الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر يظهر سيارة e-Tron بنسخة تجريبية أثناء تعرضها لاختبار تحمل الصواعق الكهربائية في مختبر خاص مجهز لتعريض السيارة لهذا النوع من التجارب ، لتظهر سيارة اودي اي ترون قدرتها على تحمل هذه الصواعق الكهربائية بدون أي أضرار لكي تنجح في هذه التجربة .

اودي e-Tron

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد النسخة الاختبارية من سيارة e-Tron على ثلاثة محركات كهربائية، واحد منها يعطي القوة لمحاور السيارة الأمامية والإثنين الآخرين يعطيان القور لمحاور السيارة الخلفية، لتبلغ مجموع القوة الصادرة عن هذه المحركات 429 حصان (435 حصان أوروبي PS) ويصل إلى 496 حصان (503 حصان أوروبي PS) عند قيادتها بأعلى أداء، أما عزم الدوران لهذه السيارة الكهربائية الاختبارية فيبلغ 800 نيوتن.متر .

وبالاعتماد على معلومات غير رسمية ستتمكن سيارة e-Tron من قطع مسافة تتراوح بين 350 إلى 450 كم بالشحن الكهربائية الواحدة.

اودي اي ترون

أعزاءنا متابعي عرب جي تي لن تقتصر المنافسة ضمن العملاقة الألمان في فئة سيارات الـ SUV الكهربائية بالكامل على اودي ، فـ مرسيدس بنز و بي ام دبليو ستوفران قريباً إن شاء الله سيارات إنتاجية ضمن هذه الفئة .

شاركونا رأيكم متابعي عرب جي تي هل أنتم من مشجعي إنتشار السيارات الكهربائية في الأسواق أم لا ؟

https://youtu.be/oAr6PIUNIlk
إقرأ أيضاً

Comments are closed.