تسريب قوة سيارة اودي S8 ٢٠٢٢ التي ستجعلها تنافس AMG S63 ٢٠٢٢

سنستعرض معكم اليوم معلومات صحفية غير رسمية ترجح قوة سيارة اودي S8 ٢٠٢٢ فيس لفت القادمة ، التي ستنافس من خلالها بالتحديد سيارتي ؛ مرسيدس AMG S63 ٢٠٢٢ جديدة كلياً نسخة الأداء الأعلى القادمة من اس كلاس بجيلها الجديد ، و بي ام دبليو M760Li ٢٠٢١ .

وقبل استعراض هذه التسريبات الصحفية الغير مؤكدة نود التنوية أن فريقنا في عرب جي تي قام مؤخراً بنشر صور رقمية تخيلية لـ سيارة اودي ايه ٨ ٢٠٢٢ (2022 Audi A8) فيس لفت القادمة التي تمثل أول تحديثات على الجيل الخامس من سيارة سيدان الفخمة كبيرة الحجم ، وتعتبر نسخة S8 التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر الاصدار الرياضي العالي الأداء منها .

وتمكنت عدسات كاميرات المصورين التجسسيين من رصد عملية اختبار نسخة تجارب متخفية أسفل التمويهات من سيارة سيارة اودي S8 ٢٠٢٢ فيس لفت القادمة أثناء اختبارها على الثلج .

وتشير المعلومات المتوفرة لدينا ستعتمد سيارة S8 موديل ٢٠٢١ ميكانيكيا على محرك V8 مكون من ٨ اسطوانات على شكل حرف V سعة ٤ لترات مع توين تيربو تشارجد يرتبط مع نظام مايلد هايبرد يتوقع أن يوفر قوة تصل حول ٧٠٠ حصان ! وهذه التوقعات الصحفية توفر فرق كبير عن أرقام قوة سيارة S8 ٢٠٢٠ الحالية التي تبلغ ٥٧١ حصان .

بعيداً عن التفاصيل الصحفية الجديدة التي تتوقع قوة سيارة اودي التي تنافس S63 من مرسيدس بنز ، نلاحظ من خلال الصور التجسسية لنسخة التجارب أن هذه السيارة ستحصل على تجديدات ومقدمتها تتضمن شبك أمامي جديد يبدو شبيه بما تم توفيره على شقيقتها الصغيرة اودي S3 ٢٠٢١ ، تحيط به مصابيح جديدة ، ويتوقع أن تحصل السيارة على خيارات جديدة من الجنوط ، ومن الخلف سيكون هناك صادم محدث و ٤ مخارج رياضية للعادم .

ولم يتم رصد أي صور تجسسية لداخلية هذه السيارة المحدثة القادمة من شركة اودي الألمانية.

من المتوقع أن يتم إطلاق الطراز الأساسي A8 ٢٠٢٢ فيس لفت ونسخة الأداء العالي اودي S8 ٢٠٢٢ خلال النصف الثاني من العام الجاري ، كما ستظهر سيارة مرسيدس AMG S63 ٢٠٢٢ الجديدة كلياً أيضاً خلال هذه السنة إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.