ذكريات صهيب مع أقوى سيارة ميتسوبيشي ايفو في الأردن

أنتم اليوم مع حلقة سبيشل كار ( Special Car ) غير عادية نجمتها سيارة ميتسوبيشي ايفو 5 RS معدلة بقوة ألف حصان ، لديها ذكريات لا تنس من ماضي صهيب شعشاعة ، كونها تعتبر أقوى سيارة ميتسوبيشي ايفو في الأردن .

يمتلك هذه النسخة من السيارة الرياضية اليابانية ايفو مزودة هشام النجار ، أحد أصدقاء صهيب الأعزاء ، الذي قام بشرائها منذ سنة 1998 من الوكالة ولا يزال يمتلكها ، ويواصل بشكل دائم تعديلها وزيادة قوتها لدى كراج محمد عليان .

كشف صهيب منذ بداية الحلقة أنه هذه النسخة من سيارة ميتسوبيشي ايفولوشن أكثر سيارة ايفو في العالم يحبها بشكل شخصي ، منذ أن كان عمره 16 سنة .

عشاق التيربو استمتعوا بمشاهدة تجربتنا مع سيارة ميتسوبيشي ايفو 5 RS معدلة بقوة ألف حصان من الأردن :

بعد مشاهدة فيديو حلقة اليوم ، هذا تذكير بـ آخر 3 سيارات معدلة عرفكم عليها صهيب ضمن برنامج سبيشل كار :

نود التنويه أن أساس هذه السيارة المعدلة سيارة ميتسوبيشي ايفو ار اس ( Mitsubishi Evo RS ) التي تتميز بخفة الوزن ، والتي تكون مناسبة من الشركة لكي تكون سيارة رالي أو سيارة دريفت .

ذكر صهيب خلال الفيديو عن الفرق بين هذه السيارة مقارنة مع ميتسوبيشي ايفو 6 RS نجمة أولى حلقات برنامج سبيشل كار .

محرك سيارة ميتسوبيشي ايفو 5 RS معدلة في الأساس مكون من 4 سلندر سعة 2,000 سي سي مع تيربو تشارجد دفع رباعي ، اشتملت عملية التعديل على بساتين و درعان و كرنك معدل و فل استروكر لتصبح 2,300 سي سي وحصلت على تيربو كبير الحجم من شركة AMS ، وتم تعديل المحرك بالكامل وحصلت على نايتروس .

حصلت السيارة الرياضية المعدلة كلتش كت معدل بالكامل يتضمن 3 صواني كلتش لكي يتحملوا قوة المحرك ، ولكي تستحمل سرعتها القصوى التي تصل إلى 328 كم/س .

نظام الدفع الرباعي في أقوى سيارة ميتسوبيشي ايفو في الأردن حصل على دفات معدلة بالكامل .

حصلت ايفو 5 RS هذه على انتركولر معدل ، و اكزوز معدل ، و نظام فيول متطور ، و ماصات صدمات معدلة ، و بريكات معدلة ، و جنوط معدلة .

انتظروا منا المزيد من التجارب مع سيارة سبيشل مميزة لنصل معكم نحو شعارنا الدائم للعالمية باسم العرب مع عرب جي تي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.