ايلون ماسك يحذف صفحتي تيسلا و سبيس اكس الرسمية على فيس بوك

ايلون ماسك الرئيس التنفيذي لشركتي تيسلا – Tesla و سبيس اكس – Space X قام مؤخراً بحذف صفحات تيسلا و سبيس اكس الرسمية على موقع فيس بوك ، وسبب هذا التصرف هو الصادم للغاية .

اتخذ ايلون ماسك قرار حذف الصفحتين الرسميتين على موقع فيس بوك بعد أن تحداه أحد متابعيه على موقع تويتر للقيام بهذا التصرف الصبياني نوعاً ما .

حيث أن صاحب حساب @serdarsprofile على موقع تويتر كتب جملة لـ ماسك “Delete SpaceX Page On Facebook if you are the man” ، وهذا التحدي جذب ايلون للقيام بحذف الصفحتين من على موقع فيس بوك .

فيس بوك

هذا التصرف الغير متوقع من قبل ماسك أثر بالتأكيد إلى جانب المصاعب التي يواجهها فيس بوك في الوقت الراهن على خلفية القضية المرفوعة على موقع التواصل الاجتماعي الشهير و شركة Cambridge Analytica ، بسبب إنتهاكات للبيانات الشخصية لمستخدمين الشبكة تخالف المرسوم الصادر في 2011 الخاص بخصوصية المستخدمين وفقاً للجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية .

ولمن لا يعرف قصة هذه المشكلة التي يوجهها Facebook في الوقت الراهن ، فهي نتيجة لحصول شركة تحليل البيانات Cambridge Analytica ، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها ، على البيانات الشخصية لحوالي 50 مليون مستخدم للـ فيسبوك وتحليل تلك البيانات واستخدامها لصالح حملة الرئيس الأمريكي ترامب.

بالعودة إلى تصرف ايلون ماسك يتوقع فريقنا في عرب جي تي أن هذا الشخص المبدع الذي نجح بإنقاذ العالم من الإدمان على البترول وغير من مشهد صناعة السيارات إلى الأبد لتتوجه نحو إنتاج السياراتالكهربائية ، استغل هذا التحدي لجذب أنظار الصحافة نحوه وليخفي فضائح تأخير مواعيد تسليم سيارات تيسلا موديل 3 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.