اكتشف ماذا تمنى كريم ديب بعد أن جرب سيارة نيسان باترول نيسمو 2022

بعد أن أعلنا يوم أمس عن انطلاق مسابقة نيسان الأكبر على مستوى العالم العربي مع فرصة ربح 3 سيارات باترول جديدة ، سنعرض عليكم اليوم تجربة قيادة أولى ومفصلة لـ سيارة نيسان باترول نيسمو 2022 جديدة .

تعتبر سيارات نيسان باترول من أنجح سيارات الصانع الياباني في السوق الخليجي وبالتحديد السوق الاماراتي والسوق السعودي ، مما دفعهم لتقديم سيارة باترول نيسمو المتوفرة فقط في أسواقنا العربية ، والتي تجمع بين التميز والعملانية والفخامة مع شكل رياضي بعض الشيء في سيارة واحدة .

تعتمد سيارة نيسان باترول نيسمو 2022 على نفس شاصي سيارة باترول العادية ، ولكنها حصلت على اختلافات خارجية مرئية وتغييرات لا تشاهدها الأعين تشعر بها أثناء القيادة .

تعرفوا بالتفصيل على سيارة باترول جديدة الرياضية :

بعد أن مشاهدة فيديو تجربة نسخة نيسمو الرياضية من سيارات نيسان باترول 2022 ، هذا تذكير بـ آخر 3 تجارب مفصلة قام بها فريقنا في عرب جي تي :

كشف كريم ديب عن الاختلاف الخارجي بين سيارة نيسمو 2022 مقارنة مع نيسان باترول تيتانيوم 2022 ، بحصول الاصدار الرياضي على شبك أمامي أسود يحمل شعار Nismo ، و صدام أمامي مختلف يحتوي خطوط حادة ، وحصلت على لمسات باللون الأحمر التي تدل إلى هوية نيسمو من سنة 1988 إلى يومنا هذا .

من الجوانب تأتي سيارة نيسان باترول نيسمو 2022 بـ جنوط مختلفة التصميم قياس 22 إنش مع شعار Nismo أخف وزناً بمقدار 800 غرام لكل اطار أي بشكل كامل 3,200 غرام أقل وزناً عن طراز العادي .

وحصلت من الخلف على جناح خلفي ومشتت هواء خلفي حسن كلاهما من توزيع وتشتيت الهواء على سرعات عالية ، ومن ناحية شكل فقط تم إضافة مخرجين اكزوز وهميين ، وهناك ضو خلفي بتصميم مستمد من عالم سباقات الفورمولا 1 .

وتأتي هذه السيارة الـ SUV الرياضية الهوية مع نظام تعليق معدل ، وتمتلك أداء أفضل بقليل على المنعطفات عن باترول بلاتينيوم .

التغييرات الداخلية تتضمن اختلاف على تصميم الكراسي وبالتحديد الأمامية التي أصبحت أكبر حجماً ، وهناك دمج في الكسوة بين الجلد العادي من الكنتارا وهناك تطريزات خاصة مع بصمة نيسمو .

محرك نيسان باترول 2022 باصدارها الرياضي Nismo هو V8 سعة 5,6 لتر يولد قوة 428 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 7 غيارات .

وفقاً لتجربتنا تتسارع باترول نيسمو التي تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 7,12 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 200 كم/س .

يبدأ سعر نيسان باترول نيسمو 2022 في الامارات من 385 ألف درهم إماراتي أي ما يعادل 104,833 دولار أمريكي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.