باختصار نتيجة 100 ساعة من العمل على تلميع طلاء مرسيدس مايباخ بولمان

 بولمان النسخة الأضخم من سيارات  مرسيدس مايباخ – Mercedes Maybach Pullman وهي كذلك  أفخم سيارات مرسيدس بنز كما أنها الفئة الأعلى من سيارة مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class ، واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي فيديو يظهر عملية تلميع طلاء سيارة مرسيدس ليموزين المخصصة لنقل الشخصيات المهمة على متنها .

يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر خلال 7 دقائق مختصرة نتيجة 100 ساعة من العمل على تلميع ومعالجة طلاء هيكل سيارة مرسيدس مايباخ بولمان الألمانية، حيث تمت العلمية باحتراف عال وحذر شديد من قبل شركة توباز – Topaz البريطانية .

يعمل الطلاء الذي استخدمته هذه الشركة البريطانية على توفير طبقة حماية لطلاء هيكل سيارة مرسيدس مايباخ S600 بولمان مما يساهم في حماية هذه السيارة الفارهة ، كما تم إجراء عملية صنفرة جافة للهيكل ومن ثم صنفرة رطبة ، وبعد ذلك تم تلميع هيكل السيارة لتكون النتيجة رائعة بالفعل!

شاهدوا الفيديو لتعرفوا بشكل مختصر مراحل معالجة طلاء سيارة مايبخ ليموزين

 

مرسيدس مايباخ S600 بولمان

وتتميز نسخة بولمان من مرسيدس مايباخ اس كلاس بطول هيكلها الذي يبلغ 6499 ملم ، أي أطول بمقدار 1053 ملم من سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس الأساسية التي سبق وجربنا قيادتها مع كريم ديب  ، كما أنها أكثر ارتفاعاً بمقدار 100 ملم عن سيارة مرسيدس اس كلاس .

ومن أهم ما يميز هذه سيارة مرسيدس ليموزين أنها تحتوي على حجرة منفصلة خاصة بالسائق ، بالإضافة إلى أربعة مقاعد متقابلة للركاب من كبار الشخصيات ، وتوفر مرسيدس بنز بهذه السيارة أعلى قدر من الترف والرفاهية التي تتناسب مع أهمية ركاب هذه الفئة من السيارات التي تمثل قمة الفخامة .

داخلية مايباخ بولمان 2019

أما القلب النابض لسيارة مرسيدس مايباخ اس 600 ليموزين فهو  محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان (530 حصان اوروبي PS) و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وتبلغ سرعتها القصوى 160 كم/س .

وبما أننا نتحدث عن أفخم سيارات مرسيدس 2019 ، يتوجب علينا تذكيركم أن سعر مرسيدس مايباخ بولمان يبدأ بشكل عالمي من 618,400 دولار أمريكي أي ما يعادل 2,319,000 ريال سعودي .

ومن الجدير بالذكر أن فريقنا في عرب جي تي سبق وجرب قيادة سيارة مرسيدس اس كلاس المحدثة .

ملاحظة : شاهد فيديو يوضح مشكلة في سيارة مرسيدس S Class 2020 الجديدة كلياً القادمة .

Comments are closed.