باسات R36 وصلت إلى تحدي نجوم فولكس واغن

سيارة باسات R36 هي نجمة حلقة اليوم من تحدي نجوم فولكس واغن – Volkswagen Stars على موقعكم عرب جي تي مع المتنافس الجديد على اللقب أحمد رجائي مصري الجنسية يبلغ من العمر 43 سنة مقيم في الامارات العربية المتحدة .

قام رجائي المقيم في الامارات منذ 15 بـ شراء سيارته الألمانية من الوكالة قبل 10 سنوات لينافس بها الآن على لقب نجم VW مع قصته التي تحدث عنها خلال الحلقة :

تعرفوا على أول سيارة فولكس فاجن باسات تشارك في هذه المسابقة على موقعكم عرب جي تي :


عشق أحمد لـ سيارات VW الألمانية مترسخ من الماضي عندما كان يشتري مجالات السيارات ويضح صور السيارات على حائط غرفته ، وكان يعض بالتحدديد سيارة MK1 ، لينافس الآن على لقب نجم فولكس واغن على متن سيارة باسات R36 .

عندما حصلت أحمد رجائي على أول وظيفة في عام 2002 بعد تخرجه من الجامعة قام بشراء سيارة جولف رابيت كابروليه MK1 المزودة بمحرك BB سعة 1.8 لتر ، وعندما وصل الامارات في عام 2006 حقق حلمه بامتلاك سيارة GTI ، ولكن كونه رجل متزوج ولديه أطفال وكان يحتاج إلى سيارة مزودة بـ محرك V6 لكي تلبي حجم تحركاته قام بشراء سيارة عائلية وفيها روح رياضيه ، ليختار بعد ذلك فولكس فاجن باسات R36 المزودة بمحرك VR6 قام بتعديل بسيط عليها وهو قير بوكس MRC Stage 1 ، وريسينج فلتر .

يتفاعل أحمد مع جروبات VW وهو مشهور بلقب “ريغو” ، كما أنه منضم إلى جروب VW أبوظبي ، ويشارك في تجمع DUB Drive الخاص بـ سيارات فولكس فاجن في الخليج .

تحدث أحمد رجائي عن قصة عشقه لـ سيارات VW بشكل طموح ليحوله إلى حقيقة ولينافس الآن على لقب نجم فولكس واغن يمكنكم التصويت له بالضغط هنا ، ولتحصل أنت كمتابع على فرصة الفوز بـ سيارة باسات 2020 من الوكالة .

الحلقات التي تم عرضها حتى الآن من برنامج تحدي نجوم فولكس واغن :

أقوى سيارة فولكس فاجن جولف GTI في الرياض .

أحد أفضل سيارات جولف R في دول الخليج العربي .

عشقه لـ سيارات VW من المراهقه أوصله إلى جولف R MK7 ستيج 2 .

كندي GTI ينافس على اللقب مع سيارة جولف MK4 GTI مع محرك V5 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.