باص VW تحول إلى جرانديزار لينافس في تحدي نجوم فولكس واغن

وصل تحدي نجوم فولكس واغن – Volkswagen Stars  إلى الأردن لينافس عماد غرايبة البالغ من العمر 30 عاماً على اللقب مع باص VW كومبي تي 2 موديل 1978 .

بعد أن شوقنا عماد ليذكر لنا قصة ارتباطه مع جرانديزار التي سنتحدث عنها بعد قليل ، شغل الباص الألماني القديم بطريقة مميزة ولا يستطيع أي شخص أن يقوم بهذه المهمة بسهولة مما لا يجعلها يخاف أن يتم سرقة نجمة حلقة اليوم .

تعرف عن قرب على أول باص VW ينافس في تحدي نجوم فولكس واغن :

هذه ليست المركبة الوحيدة التي يمتلكها عماد من شركة VW ، فهو يمتلك أيضاً سيارة جولف MK1 رابت كابريو القديمة وسبق وكانت لديه سيارة جولف MK5 ، ويمتلك والده سيارة السيدان باسات ، وشقيقة يمتلك سيارة بيتل كشف الجديدة ، مما يؤكد أن عشق سيارات فولكس فاجن الألمانية مترسخ في عائلة غرايبة .

بدأت قصة حب عماد لـ باص فولكس فاجن منذ الطفولة فهذه الحافلة الصغيرة كانت تجذب أنظاره نحوها وتجعله يبتسم عندما يشاهده ، ليقرر خلال عامي 2012 و 2013 أن يبحث عن نسخة منه ولكن عملية العثور على نسخة معروضة للبيع كانت صعبة بما أنه قديم ولكن الحلم احتاج إلى البحث ليجده في مدينة اربد ، وتحدث لنا غرايبة عن قصة تحقيقه لحلمه خلال الحلقة .

لا يحب عماد أن يطلق على نجم حلقة اليوم اسم باص VW فهو يلقبه جرانديزار ، كونه لا يعتبره وسيلة نقل بل يعده أحد أصحابه وهو يستخدمه بشكل يومي .

ادعموا عماد غرايبة وصوتوا له لكي يفوز بـ لقب نجم فولكس واغن مع  جرانديزار من خلال الضغط هنا ، ولتحصل أنت كمتابع لـ عرب جي تي على فرصة للفوز بـ سيارة باسات 2020 .

هذه هي الحلقات التي تم عرضها حتى الآن من تحدي نجوم فولكس واغن :

الحلقة الأولى مع السعودي محمد العتيق وسيارة جولف MK7 GTI .

الحلقة الثانية مع الاماراتي أحمد الحوسني وسيارة جولف R .

الحلقة الثالثة مع السوري أشرف الحوسني وسيارة جولف R MK7 .

الحلقة الرابعة مع العماني همام الكندي وسيارة فولكس واغن جولف MK4 GTI .

الحلقة الخامسة مع المصري أحمد رجائي وسيارة فولكس فاجن باسات R36 .

الحلقة السادسة مع البحريني حسين بن راضي وسيارة فولكس فاجن جولف GTI كلبسبورت .

الحلقة السابعة مع العماني وليد جابري وسيارة فولكس فاجن تيجوان R لاين .

الحلقة الثامنة السعودي علي الشريف وسيارة  MK7 GTI .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.