باغاني تدخل عالم تصميم الطائرات الخاصة لتبتعد قليلاً عن السيارات الخارقة

تأسست شركة باغاني – Pagani الإيطالية في عام 1992 أي قبل 26 عاماً ، وتمكنت خلال هذه السنوات من صنع أندر وأغلى السيارات الخارقة التي تشترك جميعها بالاعتماد على محركات من مرسيدس AMG .

ولكننا اليوم لن نتحدث عن سيارات باغاني الخارقة بل عن مشروع مختلفة قامت به الشركة الإيطالية التي أسسها Horacio Pagani ، وهو تصميم مقصورة طائرات خاصة بالتعاون مع شركة ايرباص – Airbus .

طائرة خاصة

وعرضت Pagani مشروع تصميم مقصورة طائرة خاصة مؤخراً ضمن فعاليات مهرجان بيبيل بيتش في الولايات المتحدة الأمريكية ، وحمل هذا المشروع المميز اسم باغاني انفينيتو – Infinito cabin .

وكما توضح الصور المرفق ضمن هذا الخبر تبدو مقصورة هذه الطائرة مثل جناح في فندق 5 نجوم فخم للغاية ، ولتؤكد باغاني هوية وضعت لمسات من الكاربون فايبر والجلد في هذه المقصورة ، وتم كسوة أرضيتها بالسجاد والخشب والجلود بشكل متجانس ، وحصلت على سقف يظهر هوية صناعية لـ سماء زرقاء اللون ، وبالتأكيد الإضاءة لهذه المقصورة تعتمد على أضواء LED .

ومن المؤكد أن أجدد مشاريع Pagani مع ايرباص سيجذب الأثرياء .

طائرة باغاني

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالمقصورة الفارهة التي حصلت على طائرة خاصة بـ مشروع قيد التنفيذ ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

بعيداً عن عالم الطائرات الخاصة ، يرجح فريقنا في عرب جي تي أن باجاني تعمل سراً في الوقت الراهن على بناء سيارة خارقة جديدة تكون بديلة عن طرازها باجاني وايرا ، الذي سبق وحصل زميلنا صهيب شعشاعة على فرصة نادرة للجلوس بـ نسخة باجاني وايرا BC .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.