باغاني وايرا رودستر تنضم إلى قائمة سيارات مستعملة للبيع في السعودية

يوجد في العالم 100 نسخة فقط من السيارة الإيطالية الخارقة باغاني وايرا رودستر – Pagani Huayra Roadster ، واحدة منها انضمت في الوقت الراهن إلى قائمة سيارات مستعملة للبيع في السعودية .

نحن في هذا الخبر لا نتحدث عن أي سيارة باغاني فهذه النسخة من التي انضمت إلى قائمة سيارات مستعملة للبيع هي أول نسخة في العالم من باغاني وايرا رودستر ، وهي موجودة الآن للبيع في العاصمة السعودية الرياض لدى seven car lounge ، ولا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن الثمن المطلوب مقابل الحصول على سيارة باغاني هذه المتوفرة كإحدى سيارات مستعملة للبيع .

يجدر الإشارة إلى أن سعر باغاني وايرا رودستر عندما توفرت للبيع لدى الصانع الإيطالي كان يبدأ من 2.41 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 9 مليون ريال سعودي ، وهذا النوع من السيارات النادرة يزيد ثمنها عندما تصبح في سوق سيارات مستعملة للبيع فهي تحف فنية نادرة تزيد قيمتها المالية كلما تقدمت في العمر .

سيارة كشف

يتوجب علينا أعزاءنا متابعي عرب جي تي تذكيركم أن سيارة باغاني وايرا رودستر ذات السقف الكشف ظهرت لأول مرة على مستوى العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس من عام 2017 الماضي .

تعتمد سيارة وايرا رودستر على طراز باغاني وايرا الأساسي ، ولكنها تتميز بحصولها على سقف صلب قابل للإزالة ، وزودت بصادم أمامي محدث إلى جانب إنحناءات تزيد من الديناميكية الهوائية وبالتأكيد لم تنس باغاني التركيز على استخدام الكاربون فايبر بكثافة في هيكل هذه السيارة الخارقة .

صور باغاني وايرا كشف

القلب النابض لـ سيارة باغاني وايرا رودستر محرك V12 سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج ، من صنع قسم AMG الرياضي لدى شركة مرسيدس بنز الألمانية ، يولد هذا المحرك قوة 754 حصان و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران ، أي أكبر من الأرقام الصادرة من محرك شقيقتها باغاني وايرا كوبيه البالغة 720 حصان (730 حصان أوروبي PS) و 1000 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويتصل هذا المحرك بـ قير من 7 سرعات ثنائي الكلتش .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي رأيكم لو كنتم تملكون الثروة هل تفكرون بشراء هذه السيارة المستعملة النادرة أم ستقومون بشراء سيارة بوغاتي تشيرون جديدة كلياً ؟؟؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.