تسريبات صحفية حول القوة الهائلة التي ستمتلكها باغاني ويرا R الجديدة القادمة

سنستعرض معكم اليوم تسريبات صحفية حول القوة الهائلة التي ستمتلكها سيارة باغاني ويرا R الجديدة القادمة ، التي تم تأكيد موعد إطلاقها الرسمي من قبل الصانع الايطالي .

وقبل الحديث عن أجدد سيارات باغاني الخارقة نود تذكيركم بحلقة يوم الأحد الماضي من برنامج سبيشل كار التي عرفنا فيها صهيب شعشاعة دراجة باغاني لا مثيل لها في العالم تم تعديلها بالكامل في الامارات العربية المتحدة .

ولمن لا يذكر كانت آخر سيارة رياضية خارقة كشفت عنها شركة باغاني الايطالية ويرا رودستر بي سي التي التقى بها فريقنا في عرب جي تي خلال شهر فبراير الماضي عند افتتاح أول مكتب إقليمي لـ باغاني في الشرق الأوسط .

سيتم إطلاق باغاني ويرا R الجديدة خلال نهاية شهر يناير من عام 2021 وليس كما أشارت الإشاعات السابقة التي كانت تتوقع إطلاقها في شهر نوفمبر القادم .

والتفاصيل المسربة الجديدة التي تم نشرها على TheSupercarBlog أشارت إلى أن نسخة R من طراز باغاني وايرا ، يلفظ اسم السيارة باللغة الإيطالية وليس هويرا ، ستعتمد ميكانيكياً على محرك تنفس طبيعي ولن تحصل على قلب نابض مع زوج من الشواحن التوربينية ، ومن المتوقع أن تزيد قوة محرك هذه السيارة الخارقة القادمة عن 900 حصان !

هناك احتمال شبه أكيد أن تعتمد هذه الباغاني الجديدة على محرك 12 سلندر على شكل حرف V من إنتاج قسم AMG لدى شركة مرسيدس بنز ، بما أن الصانع الألماني قام سابقاً بتزويد كافة سيارات باغاني بالمحركات ، وهذا المحرك الـ V12 الأجدد والذي تم استخدامه أيضاً على سيارة ابولو IE الألمانية التي تم إطلاقها قبل إنتهاء عام 2017 وسبق وتحدثنا عن مواصفاتها في أخبار سابقة .

ولكن لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية تقرر هل ستكون سيارة باغاني ويرا R سيارة حلبات مثل زوندا R ؟ أما أنها ستتمكن من إقتحام الطرق العامة .

وظهور نسخة R من طراز ويرا الذي كانت بدايته في عام 2012 تشير إلى اقتراب حصوله على التقاعد من خطوط الإنتاج مثل طراز باغاني زوندا ، مما يجعلها نتجهز لأسطورة خارقة جديدة قادمة من شركة باغاني تخطف قلوبنا من جديد .

نود تذكيركم أننا عرضنا عليكم يوم أمس تحدي انجليزي عنيف جمع بين بنتلي كونتيننتال GT و مكلارين GT .

ملاحظة : الصور المرفقة ضمن هذا الخبر لـ سيارة باغاني ويرا Imola 2020 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.