بداية سلسة فيديوهات مركز صيانة German Experts العربي العالمي مع نهاية 2018

ننطلق معكم في آخر يوم من عام 2018 بسلسة من الفيديوهات ترضي الأشخاص المهتمين بطلاء وتصليح وصيانة السيارات وذلك من مركز صيانة جيرمان اكسبرتس – German Experts المختص بجميع السيارات الاوروبية والموجود في العاصمة الامارتية ابوظبي .

مهما كان نوع سياراتك من شركات ؛ بوغاتي ، و بنتلي ، و بورش ، و رولز رويس ، و فيراري ، و مرسيدس ، و فولكس فاجن ، و اودي ,,,, وأي نوع من سيارات اوروبية مهما كانت فئتها ؛ سيارة رياضية أو فاخرة أو نادرة يستطيع مركز صيانة German Experts أن يوفر الخدمات المناسبة لكم .

يعمل مركز صيانة جيرمان اكسبرتس لصيانة السيارات بالاعتماد على تقنيات عالية جداً تجعلك تعتقد أنك تقوم بصيانة سيارتك في مصنع سيارات ، وهذه تعتبر من إحدى الأمور التي تميز هذا الكراج ، فهذا الكراج لديه كافة الأنظمة المتوفرة في السيارات الاوروبية من مصانع إنتاجها لتجعلك تعتقد أنك تقوم بصيانة سياراتك لدى وكالتها الأم وتوفر ضمان وعقود صيانة للعملاء .

بداية مركز صيانة German Experts كانت في عام 2015 في ابوظبي ضمن منشأة بحجم عملاق يبلغ 3500 متر مربع ، وتحتوي على كل التفاصيل التي يحتاجها أي عميل ، ويعمل هذا الكراج على مدار 6 أيام في الأسبوع الواحد لمدة 16 ساعة يومياً ضمن ورديتين من العمال ؛ الوردية الأولى تعمل من 8 صباحاً حتى 6 مساءً ، الوردية الثانية تعمل من 5 مساءً حتى 12 ليلاً ، يوجد ساعة تجمع بين الورديتين لكي يستمر الشغل باحتراف في حال انتقل العمل على سيارة من وردية إلى أخرى .

مركز صيانة German Experts

يستلم مركز صيانة جيرمان اكسبرتس تقريباً وبشكل يومي ضمن طاقته الاستيعابية من 40 إلى 50 سيارة ، ويوجد يوم استلم الفريق 63 سيارة انتهوا في نفس اليوم من العمل من تصليح 49 سيارة منهم .

قريباً جداً سيصبح عمل مركز صيانة German Experts على 3 ورديات ليستمر في العمل على خدمة العملاء بشكل أكثر وسعاً ، ولتصل الطاقة الاستيعابية لهذه المنشأة 80 سيارة إن شاء الله .

وأكد لنا زميلنا صهيب شعشاعة خلال هذه الحلقة أن كل القطع والمعدات الموجودة في مركز صيانة جيرمان اكسبرتس هي من أجدد ما توصل له التكنولوجيا حالياً ، ومن شدة ثقتهم بعملهم يقوموا بتزويد العملاء بضمانات وعروض لأي سيارة اوروبية .

كراج صيانة سيارات

يوفر German Experts أعلى المعاير العالمية وأجدد تكنولوجيا مع خبراء عالميين يقدموا أفضل خدمات في عالم السيارات في الشرق الأوسط فرع ابوظبي هو الاول والوحيد في الوقت الحالي ، ولدى هذا الكراج عدد من شهادات الايزو – ISO ، وقريباً سيتم اختبار هذا الكراج من قبل لجنة ألمانية تمثل أقوى شهادة جودة على مستوى العالم .

سيتحدث صهيب في الحلقة القادمة عن قسم دهان وتصليح السيارات بعد الحوادث في مركز صيانة جيرمان اكسبرتس إن شاء الله .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}

Comments are closed.