بدون أي شك هذا أول من يقود رولز رويس ويقوم بهذا التصرف الأهوج

زودناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بقائمة تكشف عن أسعار سيارات رولز رويس 2018 التي تجعل هذه الطرازات الإنجليزية الفارهة حكراً للأثرياء فقط ، مما يجبر قيادة هذه القصور المتحركة بحذر وبطريقة تليق بفخامتها ، ولكن هذا ليس ما فعله سائق رولز رويس رايث كما يظهر الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر .

نرجح أن هذا الفيديو تم القاطه على أحد الطرق العامة في روسيا أو دولة أجنبية أخرى وصّور من خلال كاميرا مثبته بمقدمة سيارة تسير على هذا الشارع منعت سائق سيارة رولز رويس رايث من التجاوز أمامها ، ولكن تهوج سائق سيارة رولز رويس جعلته يلاحق سائق السيارة الأخرى ليغلق في النهاية الطريق أمامه وينزل من خلف مقود القصر المتحرك وهو غاضب ، لا نعرف ماذا حل بعد ذلك !!!

في الحقيقة لا يستحق هذا الموقف كل هذا الغضب من شخص يقود سيارة سعرها يزيد عن 373 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و 400 ألف ريال سعودي.

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر في الماضي قيادة سيارة رايث الفارهة ضمن برنامج تجربة قيادة ، وتعتمد هذه السيارة الكوبيه الفاخرة على محرك V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 624 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران، متصل بصندوق تروس (جير) زد اف أوتوماتيكي من ثماني سرعات لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.6 ثانية.

رايث

كما كان لزميلنا صهيب شعشاعة تجربة مع نسختها الأقوى رولز رويس رايث بلاك بادج ، التي تعتمد على محرك V12 سعة 6.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 624 حصان و 870 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية.

برأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ماذا حدث بعد هذا المقطع المصور ، هل قام سائق سيارة رايث بضرب السائق الذي منعه من التجاوز أمامه أم انتهى هذا التصرف الأهوج بالصراخ والغضب فقط !!!

لو كنتم محظوظين بإمتلاك إحدى قصور رولز-رويس هل ستقودونها بهذا التهوج !!!

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.