بدون أي شك هذه أجمل 3 سيارات تويوتا كامري 2018

تويوتا كامري 2018 تمثل جيل جديد من سيارة السيدان اليابانية الشهيرة ، ظهرت بداية هذا العام ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات حيث تواجد فريقنا في عرب جي تي لحظة هذا الإطلاق العالمي المهم من قلب الحدث في الولايات المتحدة الأمريكية.

واليوم سنعرفكم متابعي موقعنا على أجمل 3 نسخ حتى الآن من تويوتا كامري 2018 ، ظهرتا ضمن فعاليات معرض سيما للسيارات المعدلة ، المقام حالياً بمدينة لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية ، حيث يتواجد زميلنا صهيب شعشاعة الآن لينقل لكم هذا الحدث العالمي.

النسخة الأولى من كامري 2018

تويوتا كامري 2018

تم تعديل هذه السيارة على ذوق السائق المحترف Kyle Busch الفائز ببطولة ناساكار لعام 2015 ، وتم تصميمها من قبل Chuck Gafrarar ، حصلت على هيكل باللون الأسود المطفي ، حصلت على إطارات جديدة قياس 20 إنش وزودت بجناح خلفي وبمشتت هواء خلفي وعلى لمسات عديدة من الكروم الفضي اللامع.

وصولاً إلى داخلية هذه النسخة المعدلة من تويوتا كامري 2018 تم كسوتها بالجلود وحصلت على تطريزات وشعارات باسم هذه النسخة الخاصة.

النسخة الثانية من كامري 2018

تويوتا كامري 2018

تم تعديل هذه النسخة من تويوتا كامري 2018 على ذوق السائق المحترف Denny Hamlin ، ليجعل من هذه السيارة تحصل على روح مستمدة من حلبة فرجينيا الدولية.

حصلت هذه النسخة على هيكل أبيض اللون يحتوي على لمسات بخطوط حمراء وسوداء، وزودت بإطارات من الكروم الأحمر قياس 20X10 إنش، ومن الداخل حصلت على مقاعد ريكارو.

ميكانيكياً تعتمد هذه النسخة على محرك V6 سعة 3.5 لتر ، وحصلت على نظام إدخال هواء من AEM ، وعلى فلتر من K&N ، وعلى نظام عادم مصنوع من الستانلس ستيل، ومكابح عالية الأداء.

النسخة الثالثة من كامري 2018

تويوتا كامري 2018

تويوتا كامري 2018 في معرض سيما

تم تعديل هذه النسخة من تويوتا كامري 2018 على Rutledge Wood محلل السباقات لدى NBC ، ليجعل من هذه السيارة تحصل على هوية مميزة للغاية مستمدة من روح سيارات السباقات.

الأجزاء الجديدة بهذه السيارة المعدلة تم صناعتها بواسطة تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد ، مما جعل من شكل هذه السيارة مختلف بكل معنى الكلمة وبالتحديد ضمن منطقة غطاء المحرك والصادمين الأمامي والخلفي ومشتت الهواء الخلفي.

وليس هذا فقط ما يميز هذه السيارة بل لون هيكلها البنفسجي الغامق واللامع ، وزودت كامري هذه بإطارات ذهبية اللون قياس 20 إنش.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي أي نسخة أعجبتكم أكثر من كامري 2018 ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.

بدون أي شك هذه أجمل 3 سيارات تويوتا كامري 2018

بواسطة فريق تحرير عرب جي تي