بدون شك هذه أغرب سيارة Koenigsegg Agera نشرت صورها على الانترنت

للجنون فنون ولبرنامج الفوتوشوب لا يوجد حدود ولابداع التصميم التخيلي مراحل بعيدة كل البعد عن الواقع ، واليوم سنزودكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بصورة نجمتها أغرب سيارة كوينيجسيج اجيرا – Koenigsegg Agera وبالتأكيد هذه الصورة تخيلية وبعيدة كل البعد عن الواقع .

توضح الصورة نتيجة تخيل سيارة كوينيجسيج اجيرا ار اس – Koenigsegg Agera RS الخارقة النادرة وهي مخصصة للقيادة بالتحديد على الثلوج في القطب الشمالي ، حيث حصلت السيارة السويدية الخارقة على عجلتين إضافيتين من الخلف ، وزودت سيارة ريجيرا RS بمزجلة أمامي في منطقة العجلات الأمامية وتمتد نحو المقدمة ، أما العجلات الخلفية التي أصبح عددها 4 فأحطت بها مجنزرة مثل الدبابات الحربية لتسهل بشكل تخيلي تحرك سيارة Koenigsegg Agera RS على الثلوج البيضاء المتجمدة !!! لا يمكننا سوى القول هذا قدر عالي من الخيال كشف عنه المصمم Marcello Raeli .

koenigsegg-agera

بعيداً عن هذه الصورة الخيالية نود تذكيركم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن الصانع السويدي كوينيجسيج سبق وأكد أنه سيقدم سيارة خارقة جديدة كلياً بديلة عن كوينيجسيج اجيرا ار اس – Koenigsegg Agera RS ، وسيتم إطلاق السيارة الجديدة كلياً خلال عام 2019 إن شاء الله ، ويرجح فريقنا في عرب جي تي ظهورها في شهر مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 حيث يتم إطلاق أسرع وأقوى السيارات السريعة على مستوى العالم .

يجدر الإشارة إلى ان سيارة كوينيجسيج اجيرا RS ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات عام 2015 ، ويوجد منها 25 نسخة في العالم ، كما أنها المركز الثاني ضمن قائمة أسرع سيارات في العالم التي عرضها عليكم فريقنا في عرب جي تي ضمن برنامجنا Top 5 وفقاً للسرعة القصوى ، مع العلم أن سيارة اجيرا RS الأسرع على أرض الواقع في هذه القائمة .

اجيرا

ميكانيكياً تعتمد سيارة اجيرا RS على محرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 1160 حصان و 1280 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير من 7 سرعات .

وسبق وأخبرناكم أن سعر Koenigsegg Agera RS عندما توفرت للبيع كان يزيد عن 2 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 7.5 مليون ريال سعودي ، وبالتأكيد سيارة بهذه القدر من الندرة يزيد ثمنها في سوق سيارات مستعملة للبيع في حال توفرها .

والآن نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بهذه الصورة التخيلية لـ سيارة اجيرا ار اس ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

Comments are closed.