برأيكم هل سعر لامبرجيني اوروس مانسوري الجديدة مقبولاً

برأيكم هل سعر لامبرجيني اوروس مانسوري الجديدة التي ظهرت مؤخراً مقبولاً ؟؟؟ هذا ما سنتحدث عنها ضمن هذا الخبر بعد أن توفرت لفريقنا معلومات رسمية تكشف عن سعر هذه السيارة الايطالية المعدلة .

عرفناكم قبل 10 أيام أعزاءنا متابعي عرب جي تي على السيارة المعدلة مانسوري فيناتوس – Mansory Venatus التي تعتمد على طراز الـ SUV خارق الأداء اوروس 2020 ، وكما ذكرنا فيما مضى كان من المفترض أن يتم إطلاق أجدد سيارات مانسوري المعدلة ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات 2020 ولكن انتشار وباء كورونا حفظنا الله جميعاً تسبب بإلغاء هذا الحدث العالمي لتظر أجدد سيارات اوروس المعدلة على الانترنت .

هذه هي مجموعة من الصور التي توثق أجدد تعديلات وفرتها شركة مانسوري الألمانية على سيارة لمبرجيني اوروس 2020 :

واليوم علم فريقنا أن سعر لامبرجيني اوروس مانسوري الجديدة هذه يبلغ نصف مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 1,875,000 ريال سعودي !!! وهو رقم هائل جداً وبالتحديد عن معرفة أن سعر اوروس الجديدة بدون أي تعديل والتي سبق وجربنا قيادتها يبدأ في السوق العالمي من 233,600 دولار أمريكي أي ما يعادل 876 ألف ريال سعودي ، مما يعني أن تعديلات مانسوري جعلت من ثمن السيارة الايطالية يتضاعف .

وتشير المعلومات الجديدة أيضاً إلى أن هيكل هذه السيارة المعدلة المصنوعة من الكربون فايبر والذي حصل على اللون الأزرق في الصور الرسمية يتوفر بخيارات أخرى من الألوان بناءً على طلب العملاء .

وبعيداً عن ثمن أجدد سيارات مانسوري المبالغ فيه بعض الشيء من وجهة رأي فريقنا في عرب جي تي ، تعتمد هذه السيارة المعدلة على محرك V8 سعة لترات مع توين تيربو ارتفعت أرقام الأداء فيه لتصل إلى 838 حصان من القوة و ألف نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة المعدلة من 0 إلى 100 كم/س في 3.3 ثانية أما سرعتها القصوى فتصل إلى 320 كم/س .

ومن باب التذكير فقط يصدر من محرك سيارة لمبرجيني اوروس 2020 في الأساس قوة 641 حصان (650 حصان اوروبي PS) و 850 نيوتن.متر من عزم الدوران ، ويتصل مع قير اوتوماتيكي ZF من 8 سرعات دبل كلتش ، وتتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س في 3.6 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 305 كم/س .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم هل سعر لامبرجيني اوروس مانسوري الجديدة مبالغٌ فيه ؟؟؟

إقرأ أيضاً

Comments are closed.