برأيكم هل هذه صور بيك اب تويوتا هايلوكس 2021 المحدث القادم

نُشر مؤخراً على موقع انستقرام صوراً مسربة يرجح أنها تظهر بيك اب تويوتا هايلوكس 2021 المحدث القادم ، ولكن فريقنا في عرب جي تي عير متأكد من صحة هذه التوقعات .
ولنكون أكثر وضوحاً نشرت هذه الصور على حساب الزملاء Kurdistan_automotive_blog في موقع الانستقرام وهي تظهر شاحنة البيك اب اليابانية هايلوكس موديل 2021 باعتبار أنها مسربة على الانترنت ، ولكن هل فعلاً هذه الصور مسربة أم أنها مجرد صور رقمية تخيلية توقعية ؟؟؟ علينا الانتظار للمستقبل المقبل إن شاء الله لمعرفة الحقيقة .

من باب التذكير نود في البداية تذكيركم بأن آخر مرة تحدثنا بها عن بيك اب هايلوكس كان عندما استعراضنا حزمة تعديل حصلت عليها هذه المركبة مقدمة من قبل شركة والد النترناشونال – Wald International ، وحملت هذه الشاحنة اسم Black Bison Edition ، أما اليوم فنحن نعرض عليكم صوراً قد تكون لـ بيك اب تويوتا هايلوكس 2021 .

مجموعة الصور التي لا نعرف حقيقتها والتي نشرت على موقع انستقرام :

وفقاً لهذه الصور نلاحظ أن لو صحت وكانت لـ هايلوكس موديل 2021 حصلت على تغييرات واضحة من الخارج وليس تحدثات بسيطة ، لتحصل على مصابيح أمامية جديدة تبدو بتصميم مستلهم من المتوفرة على بيك اب تويوتا تاكوما ، وحصلت المركبة على أضواء LED أمامية وخلفية ، ونلاحظ إضافة لمسات سوداء وكرومية في الخارج وبالتحديد على الواجهة الأمامية .

وزودت هايلوكس وفقاً لهذه الصور بـ جنوط جديدة من الألومنيوم قياس 17 و 18 إنش .

وفقاً لهذه الصور أصبحت مركبة بيك اب تويوتا هايلوكس المحدثة تتوفر بثلاثة خيارات جديدة من الألوان تتضمن ؛ الأحمر العاطفي ، والأزرق الداكن ، والبرونزي الأكسيدي .

خيارات المحركات المتوقع توفرها على تويوتا هايلوكس 2021 :

محرك ديزل سعة 2.8 لتر مع تيربو بقوة 174 حصان و 450 نيوتن.متر من عزم الدوران يصل مع قير اوتوماتيكي ، وفي حال كان مرتبط مع قير عادي التبديل يبلغ عزم الدوران 420 نيوتن.متر من عزم الدوران .

ستحصل نسخة تويوتا GR الأعلى في الأداء وفقاً لهذا التقرير الصحفي على محرك V6 ديزل مع تيربو تم تطويره .

حالما تتوفر لدينا معلومات رسمية تحسم مصير صحة هذه الصور على اعتبار أنها مسربة أو أنها مجرد رسوم رقمية تخيلية سنخبركم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.