برابوس توضح كيف تتسارع اس كلاس معدلة بقوة 900 حصان

مرسيدس اس كلاس – Mercedes S Class هي سيارة السيدان الفخمة كبيرة الحجم التي تنافس يالتحديد كلاً من بي ام دبليو الفئة السابعة و اودي ايه 8 و جاكوار XJ ، ولكننا اليوم سنتحدث بالتحديد عن سيارة مرسيدس S-Class معدلة من قبل شركة برابوس الألمانية .

تحمل هذه السيارة المعدلة اسم S-Class Rocket 900 وهو ما يدل على قوة محركها البالغة 900 حصان.

وسنزودكم ضمن هذا الخبر بفيديو يوضح تسارع مرسيدس اس كلاس المعدلة من برابوس ، لتصل هذه السيارة الألمانية إلى سرعة 347 كم/س بشكل قانوني على مضمار خاص بعيداً عن الطرق العامة المخصصة للجميع.

وكما يوضح هذا الفيديو تمكنت سيارة S-Class Rocket 900 من الوصول إلى سرعة 340 كم/س بعد إنطلاقها من السكون بعد اجتيازها مسافة 3000 متر وهو رقم ممتاز بالنسبة لسيارة بوزن اس كلاس .

اس كلاس

لحظة وصول مرسيدس اس كلاس المعدلة من برابوس إلى سرعة 347 كم/س

ميكانيكياً تعتمد سيارة مرسيدس اس كلاس المعدلة من قبل برابوس هذه على محرك V12 سعة 6.3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 900 حصان و 1500 نيوتن.متر من عزم الدوران.

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا مصعب شعشاعة سبق واختبر قيادة سيارة مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة ضمن إحدى حلقات برنامج تغطية خاصة ، من ناحية الشكل الخارجي تضمنت التجديدات على هذه السيارة الفاخرة شبك أمامي مجدد تحيط به مصابيح بإنارة LED بتقنية محدثة كما وصلت التجديدات إلى الصادم الأمامي الذي حصل على لمسات جديدة حول مصابيح الضباب، ومن الخلف زودت السيارة الألمانية بفتحات عادم جديدة وحصلت على تحديثات لمصابيحها الخلفية.

كما أصبحت سيارة مرسيدس S-Class 2018 بخيارين جديدين من الإطارات قياس 20 إنش، وحصلت مراياها الجانبية على تصميم أكثر إنسيابية، وهناك ألوان خارجية جديدة متوفرة لهيكل هذه السيارة المحدثة.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأداء سيارة مرسيدس S-Class المعدلة من برابوس ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

Leave A Reply

Your email address will not be published.