برابوس مرسيدس G500 4×4² تحصل على لون مميز لكي تعيش في السعودية

سبق وعرفناكم متابعي عرب جي تي على سيارة برابوس مرسيدس G500 4×4² المعدلة ضمن خبر سابق ، ولكن يبدو أن اللون الرمادي المطفي لم يعجب أحد مالكي هذه السيارة الحصرية المعدلة من قبل شركة برابوس – Brabus الألمانية .

هذا المالك الذي يعيش في المملكة العربية السعودية استعان بفريق wrapstyle في العاصمة الرياضية ليجعل هيكل سيارته برابوس مرسيدس G500 4×4² مغطى بطلاء مستلهم من زي الجيش باللون الأسود والرمادي الذي يتجانس مع شعرات برابوس الحمراء اللون بطريقة مميزة .

ولمن لا يذكر سبق وقام زميلنا كريم ديب باختبار قيادة سيارة مرسيدس G500 4×4² بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة ، بعد أن خاضت هذه السيارة مغامرة لا تنسى ضمن برنامجنا راس بـ راس ضد همر اتش 1 هامفي برفقة كريم و صهيب شعشاعة .

همر و مرسيدس
صهيب و كريم في تحدي بين همر و مرسيدس

وكما تعلمون أعزاءنا متابعي عرب جي تي تعتمد سيارة مرسيدس G500 4×4² ، على طراز مرسيدس جي 500 ، وتتميز بكونها ترتفع عن الأرض بمقدار 45 سم ، ليبلغ ارتفاع هذه السيارة الحصرية 2,25 متر وليبلغ عرضها 2,10 متر لتبدو وكأنها مدرعة مخصصة للسير على الطرق العامة .

أما بالنسبة لسيارة برابوس مرسيدس G500 4×4² فحصلت من الخارج على غطاء محرك بارز مصنوع من الكاربون فايبر ، وحصلت السيارة على قضبان تثبيت تبدأ من واجهتها الأمامية وتمتد إلى الخلف باللون الأسود المطفي ، وزودت بأسلاك تثبيت لزجاجها الأمامي ، وزود سقفها على عمود من مصابيح LED وكشفات ضباب ولمسات أخرى تجعلها سيارة مدرعة قادرة على قهر كل أنواع الصعاب.

سيارة برابوس مرسيدس G500 4×4²

واشتملت تعديلات برابوس على تزويد السيارة بإطارات جديدة باللون الأسود المطفي لتتجانس مع التعديلات الخارجية التي حصلت عليها مدرعة مرسيدس .

برابوس مرسيدس G500 4×4² تعتمد على محرك مكون من 8 اسطوانات على شكل حرف V سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 542 حصان و 800 نيوتن.متر من عزم الدوران ، بدلاً من قوة 416 حصان و 610 نيوتن.متر من عزم الدوران المتوفرة في السيارة بشكل قياسي .

ويتصل محرك هذه المدرعة بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من سبع سرعات .

لا تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات عن سعر هذه السيارة المعدلة ، ولكننا نعلم أن سعر مرسيدس G500 4×4² الجديدة في أسواق الإمارات العربية المتحدة يبلغ من 255 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 936,600 درهم إماراتي.

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.