برادو 2018 تحصل على تعديلات رياضية هجومية خارجية من والد انترناشونال

والد انترناشونال – Wald International شركة تعديل يابانية شهيرة ، واليوم سنعرفكم على أجدد حزمة تعديلات وفرتها هذه الشركة على سيارة الـ SUV اليابانية تويوتا لاندكروزر برادو 2018 .

هذه الحزمة من التعديلات وفرتها والد انترناشونال على النسخة المحدثة للجيل الرابع من طراز تويوتا لاندكروزر برادو ، لتجعل من تصميمها الخارجي يحمل هوية هجومية أكثر بمظهر مميز أيضاً .

التعديلات تضمنت حصول تويوتا برادو 2018 على صادمين أمامي وخلفي جديدن بهوية رياضية أكثر ، كما حصلت سيارة الـ SUV اليابانية على إطارات جديدة تدمج بين اللون الأسود والكروم مع بعضهمها ، وزودت السيارة من الجوانب بأقواس عجلات تزيد من عرض هيكلها .

وكما هو واضح تضمن الصادم الخلفي على أربعة فتحات مظهرية لمخارج العادم بتصميم مميز للغاية موزعة بشكل مزدوج على كل جانب ، بالإضافة لمخرجين حقيقين للعادم أمام العجل الخلفي لسيارة برادو موديل 2018 من الجانب الأيمن .

برادو 2018

حصل زجاج السيارة من الجانب على تظليل بالإضافة لتزويدهم بحواف سوداء من الأعلى لمزيد من التمييز والروح الرياضية .

يجدر الإشارة إلى أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر قيادة سيارة تويوتا لاندكروزر برادو موديل 2018 المحدثة بشكل مفصل ضمن برنامج تجربة قيادة .

وكما ذكرنا سابقاً تتوفر سيارة تويوتا برادو بخيارين من المحركات :

  • محرك مكون من 4 اسطوانات سعة 2.7 لتر بقوة 164 حصان و 245 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك مكون من 6 اسطوانات سعة 4.0 لتر بقوة 271 حصان و 382 نيوتن.متر من عزم الدوران .

تنافس سيارة تويوتا لاندكروزر برادو كلاً من ؛ نيسان باثفايندر اليابانية ، و مازدا CX9 اليابانية ، و دودج دورانجو الأمريكية .

برادو موديل 2018

وسبق واخبركم فريقنا في عرب جي تي أن سعر برادو 2018 يبدأ في أسواقنا العربية من 35,400 دولار أمريكي أي ما يعادل 132,650 ريال سعودي لنسخة EXR المزودة بمحرك 4 سلندر ، ويبدأ سعر برادو المزودة بمحرك 6 سلندر من 43,550 دولار أمريكي أي ما يعادل 163,300 ريال سعودي لنسخة EXR أيضاً .

لا تتوفر لفريقنا معلومات عن سعر حزمة تعديلات والد انترناشونال الخارجية لسيارة برادو .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.