بريكات بي ام دبليو M4 تمنع وقوع حادث على سرعة ٢٨٠ كم/س

برحمة من الله وبفضل بريكات بي ام دبليو M4 لم يقع حادث تتابع على طريق اوتوبان (Autobahn) عندما كانت السيارة البافرية تسير بسرعة ٢٨٠ كم/س .

بالنسبة للعديد من عشاق السيارات ، يُنظر إلى الأوتوبان على أنه مكان تحقيق أحلامهم ، كون هذا الطريق لا يُفرض عليه سرعة قصوى للقيادة القانونية ، ويبدو أن سائق بي ام دبليو ام ٤ – BMW M4 كاد أن يقع ضحية القيادة بسرعة هائلة على اوتوبان ولكن رحمة الله تعالى وأداء بريكات السيارة منع من التصادم .

نحن بالتأكيد لا نعرض عليكم فيديو من بطولة M4 ٢٠٢١ الجديدة بالكامل ، بل من الموديل السابق والذي سبق وخضع لاختبار فريقنا في عرب جي تي ضمن أكثر من تجربة .

شاهد أداء بريكات بي ام دبليو M4 عندما كانت تسير بسرعة عالية :

يوثق الفيديو الذي تم تصويره من داخل سيارة M4 لحظات قيادتها بسرعة كبيرة وصلت إلى ٢٨٠ كم/س (١٧٤ ميل/س) على المسرب الأيسر بطريق اوتوبان مخصص للسرعة العالية ، ليتفاجأ السائق بـ سيارة مازدا ٣ تتجاوز بشكل خاطئ لتصبح أمامه ولكن سرعة ملاحظة السائق وأداء الفرامل الجبار منع ولله الحمد من وقوع التصادم ، كما أدرك سائق المازدا وجود سيارة مسرعة خلفه ليعود للمسرب الأوسط ، مما سمح للسيارة البافرية مواصلة طريقها بسرعة من جديد لتصل إلى سرعة ٢٧٠ كم/س (١٦٧ ميل/س) .

يوثق الفيديو انخفاض سرعة سيارة بي ام دبليو M4 من ٢٨٠ كم/س لتصل إلى ١٤٠ كم/س ، لتمنع من وقوع التصادم ، ومن ثم عادت إلى سرعة ٢٧٠ كم/س .

مواصفات بي ام دبليو M4 ٢٠٢٠ الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الكوبيه ذات الأداء العالي على محرك ٦ سلندر تيربو تشارجد سعة ٣ لترات يولد قوة ٤٣١ حصان و ٥٥٠ نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير يدوي من ٦ سرعات أو قير أوتوماتيكي من ٧ سرعات ، لتتسارع سيارة الدفع الخلفي للعجلات التي يبلغ وزنها ١٦،١٢ كيلوغرام من ٠ وصولاً إلى سرعة ١٠٠ كم/س في ٤،١ ثانية مع القير الاوتوماتيكي ، وتبلغ سرعتها القصوى المحددة الكترونياً ٢٥٠ كم/س وتصل إلى سرعة ٢٨٠ كم/س مع حزمة ام درايف .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بأداء بريكات بي ام دبليو M4 ، بعد مشاهدة الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.