بريوس 2016 معدلة تحمل تناقضاً بين مظهرها وأداءها

بريوس 2016 معدلة تحمل تناقضاً بين مظهرها وأداءها

تقدم Wald International حزمة تعديلات جديدة شاملة لما بعد البيع مصممة خصيصاً لسيارة تويوتا بريوس 2016 في جيلها الجديد، الذي سبق واختبره زميلنا مصعب شعشاعه.

كلمة “تعديل” لا تقفز في الواقع إلى الذهن عند الحديث عن سيارة اقتصادية هجينة مثل بريوس، بغض النظر عن جيلها، على أية حال إن لدى العاملين في Wald رأياً آخراً بما أنهم يمتلكون خبرة طويلة بتعديل سيارات تويوتا الصديقة للبيئة وذات الشعبية الكبيرة.

وكما تلاحظون أعزاءنا متابعي عرب جي تي من خلال مجموعة الصور المرفقة في الأسفل لسيارة بريوس 2016 المعدلة، حصولها هيكلها على أجزاء جديدة لتصبح اكثر عدوانية ولتوفر المزيد من الديناميكية الهوائية، تضمنت صادم أمامي أضخم يحتوي على أجنحة صغيرة على جانبيه.

وصولاً إلى الخلف نلاحظ أن تويوتا بريوس الجديدة المعدلة زودت بصادم مدمج مع مشتت وضوء فرامل يشبه المستخدم في سيارات سباقات الفورمولا 1، ومن الجوانب حصلت السيارة على المزيد من الحواف الجانبية الضخمة، وإطارات معدنية متعددة الأضلاع.

شملت التعديلات تقليل ارتفاع بريوس الجديدة عن الأرض مما يساهم في جعلها لافتة للأنظار بهوية رياضية لطيفة.

في نهاية المطاف أعزاءنا متابعي عرب حجي تي أنها مسألة أذواق شخصية، ولكننا نشعر وكأنها محاولة صعبة للغاية حيث أن السيارة لا تأتي مع مزيد من القوة لتتناسب مع المظهر الخارجي المعدل بشكل كبير.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع