بطل ملاكمة يحصل على سيارة رنج روفر اس في اوتوبيوغرافي لا مثيل لها

سنعرفكم ضمن هذا الخبر على مجموعة من الصور لـ سيارة رنج روفر اس في اوتوبيوغرافي – Range Rover SVAutobiography لا مثيل لها في العالم حصل عليها بطل ملاكمة .

قبل كل شيء نود تذكيركم أن زميلنا كريم ديب سبق واختبر قيادة نسخة SV اوتوبيوغرافي التي تعتبر أغلى سيارات رنج روفر الإنتاجية ضمن إحدى حلقات برنامج تجربة قيادة على موقعكم عرب جي تي ، ولكننا اليوم سنتحدث عن إصدار خاص للغاية من هذه السيارة الـ SUV البريطانية الصنع حصل عليها الملاكم أنتوني جوشوا – Anthony Joshua البالغ من العمر 30 عاماً .

الملاكم البريطاني أنتوني جوشوا ضمن فئة الوزن الثقيل يتحدث عن أجدد سياراته :

هذه مجموعة من الصور لـ سيارة رنج روفر اس في اوتوبيوغرافي بنسخة خاصة لا مثيل لها في العالم حصل عليها بطل ملاكمة عالمي :

تتميز هذه النسخة الخاصة من اصدار SV اوتوبيوغرافي بحصولها على شعار يحمل اسم عائلة اللاعب مثبت بمنطقة عمود B-pillar ، كما أنها حصلت على تطريزات بتوقيع بطل الملاكمة البريطاني ، وزودت بعتبات أبواب مضيئة تحمل اسم الشخصية الرياضية المشهورة بالنسبة لعشاق رياضة الملاكمة .

حصلت سيارة الدفع الرباعي البريطانية على طلاء خارجي خاص باللون الأسود غطى السقف وأغطية المرايا الجانبية ، وحصلت على شبك أمامي باللون الأطلس الجرافيتي وغيرها من لمسات خاصة ، كما أنها تسير على جنوط قياس 22 إنش تخفي خلفها بريك كاليبرز باللون الأحمر .

تأتي داخلية هذه السيارة الخاصة مع مقاعد جلدية Ebony Windsor مع بطانات وتطريزات خاصة تجعلها مريحة للغاية ويتوفر على المقاعد الأمامية 24 خيار من وضعيات الجلوس ، كما حصلت المقصورة على مقابض أبواب من الداخل مع زخارف مميزة .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة رنج روفر اس في اوتوبيوغرافي 2020 :

تعتمد هذه النسخة من سيارات رينج روفر 2020 على محرك V8 سعة 5 لترات مع سوبرتشارجد يصدر منه قوة 557 حصان (565 حصان أوروبي PS) ، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.4 ثانية .

بعد الحديث عن مميزات أجدد سيارات الملاكم جوشوا من المفترض أن ترافقه هذه النسخة الخاصة من رنج روفر 2020 في مبارة سيتحدى بها الملاكم البلغاري كوبرات بوليف داخل استاد توتنهام هوتسبير في العاصمة البريطانية لندن يوم 20 يونيو القادم إن شاء الله .

من باب التذكير يبدأ سعر رنج روفر اس في اوتوبيوغرافي في السوق الاماراتي من 241,750 دولار أمريكي أو ما يعادل 906,562 ريال سعودي أو 888 ألف درهم إماراتي .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.