بطل game of thrones يظهر برفقة إحدى أسرع سيارات لمبرجيني

السير دافوس هو إحدى الشخصيات المستمرة في سلسلة game of thrones – جيم اوف ثرونز ، صراع العروش بلغتنا العربية ، فـ شخصية السير دافوس ستشارك في الموسم الثامن والأخير من المسلسل العالمي الشهير game of thrones الذي سيعرض في عام 2019 إن شاء الله .

وبعيداً عن مسلسل game of thrones الذي يوثق فنتازيا ملحمي من تأليف ديفيد بينيوف و دانيال وايز لصالحِ قناة اتش بي او – HBO ، نشرت مؤخراً صوراً على حساب شركة لمبرجيني الإيطالية بموقع انستقرام للممثل الايرلندي ليام كاننجهام – Liam Cunningham ، الذي يلعب دور السير دافوس في صراع العروش ، وهو برفقة إحدى سيارات لمبرجيني الخارقة ، قبل أن يتوجه الممثل إلى مصنع شركة لمبرجيني أيضاً .

لمبرجيني 2019

الصور المرفقة ضمن هذا الخبر توثق أعزاءنا متابعي عرب جي تي الممثل ليام كاننجهام وهو برفقة سيارة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي – Lamborghini Huracan Performante ، التي كانت في يوماً من الأيام أسرع سيارة على حلبة نوربورغرينغ قبل أن تنتقم لأجلها مؤخراً شقيقتها لمبرجيني افنتادور SVJ وتسحب هذا اللقب من سيارة بورش 911 GT2 RS ، وتستعيد هذا اللقب من جديد لصالح شركة لمبرجيني .

السيارة التي ظهرت برفقة إحدى أبطال صراع العروش في الريف الايطالي تميزت بهيكل خارجي باللون الأزرق المذهل .

بطل game of thrones

ومن الجدير بالذكر تعتمد سيارة لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي ميكانيكياً على محرك V10 سعة 5.2 لتر يولد قوة 630 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير من سبع سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش) ، لتتسارع السيارة من صفر إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية ، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 8.9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم/س (202 ميل/س) ، وتحتاج نسخة بيرفورمانتي من لمبرجيني هوراكان لمسافة 31 متراً لكي تتوقف بشكل تام أثناء تحركها بسرعة 100 كم/س .

وعمل الصانع الإيطالي لمبرجيني على تقليل وزن هذه السيارة الخارقة بمقدار 40 كيلوغرام مقارنة مع الطراز الأساسي من لمبرجيني هوراكان ، وهذا بالتأكيد انعكس بشكل واضح على أداء السيارة السريعة .

وكما ذكرنا سابقاً يبدأ سعر لمبرجيني هوراكان بيرفورمانتي كوبيه بشكل عالمي من 274,390 دولار أمريكي أي ما يعادل تقريباً مليون ريال سعودي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
إقرأ أيضاً

Comments are closed.