بعد نجاح بنت الجيران.. المغني عمر كمال يشتري سيارة جديدة

عمر كمال من داخل السيارةنشر مغني المهرجانات المصري عمر كمال الذي اشتهر بأغنية بنت الجيران عبر حسابه على انستجرام فيديو لسيارته الجديدة.

حيث ظهر عمر كمال مع سيارته مرسيدس سي كلاس (180 C) موديل 2020 وعلق عبر حسابه على انستجرام “مفيش مبروك”.

 

View this post on Instagram

 

مفيش مبروك 👌😍

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

عمر كمال من داخل سيارته مرسيدس جي كلاس

 

View this post on Instagram

 

بوظولى الفيديو اللى كنت بصوره ❤️

A post shared by Omar kamal (@omarkamal.official) on

ويذكر أن عمر كمال قد قدم مع حسن شاكوش (أغنية مهرجان بنت الجيران ” بهوايا انتي قاعده معايا “) التي أثارت ضجة وحققت حتى الآن أكثر من 179 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب، وكان مؤسس شركة تسلا للسيارات إيلون موسك قد نشر عبر حسابه على تويتر في شهر فبراير الماضي، صورة لقائمة موقع ساوند كلاود العالمي الأسبوعية للأغاني الأكثر تشغيلا لكل أنواع الموسيقي، محتفلا بحلول أغنيته (Don’t doubt ur vibe) في المركز الثامن وظهرت بنت الجيران في المركز الثاني وصعدت بعد ذلك إلى المركز الأول ولكنها تراجعت الآن إلى المركز الخامس، ودخلت في القائمة أغنية جديدة لعمر كمال وحسن شاكوش بعنوان (مهرجان | عود البطل ملفوف) وترتيبها الآن الثالث وتليها في المركز الرابع أغنيتهما أيضا شمس المجرة.

 بنت الجيران تصدرت قائمة موقع ساوند كلاود

مواصفات سيارة عمر كمال :

تأتي سيارة السيدان الألمانية الفاخرة صغيرة الحجم مرسيدس سي كلاس بالخيارات الأتية:

  • تمتلك مرسيدس C180 محرك 4 سلندر سعة 1.6 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 156 حصان و 250 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 8.5 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 223 كم/س.
  • تعتمد مرسيدس C200 على محرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 184 حصان و 300 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 7.3 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 237 كم/س .
  • تعتمد مرسيدس C250 على محرك 4 سلندر سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني يولد قوة 211 حصان و 350 نيوتن.متر من عزم الدوران ، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 6.6 ثانية وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .

كما سبق وقام زميلنا مصعب شعشاعة باختبار التحديثات التي حصلت عليها سيارة مرسيدس سي كلاس 2019 (نفس مواصفات 2020) – Mercedes C Class مع نسخة مرسيدس C43 AMG 2019 ضمن برنامج تغطية خاصة ، وتنافس بالتحديد كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة الثالثة ، و اودي A4 ، و جاكوار XE ، و كاديلاك ATS ، و انفينيتي Q50 .

إقرأ أيضاً

Comments are closed.