بعد نشر صور الباين ايه 110 الرياضية هكذا يتم قيادتها باحتراف

الأسبوع الماضي زودناكم متابعي عرب جي تي بأجدد صور للسيارة الرياضية الفرنسية الباين ايه 110 –  Alpine A110 ، التي ظهرت في شهر مارس الماضي من عام 2017 الجاري ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات .

أما اليوم فسنزودكم بفيديو جديد يوضح نتيجة تحكم سائق محترف لمقود السيارة الرياضية الفرنسية الصنع الجديدة الباين ايه 110 على مضمار خاص تحيط به الثلوج المتراكمة .

ولمن لا يعلم صُنعت هذه السيارة الرياضية لكي تنافس كلاً من السيارة الألمانية بورش 718 كايمن ، والسيارة الإيطالية الفا روميو 4 سي .

الرياضية

وكما ذكرنا سابقاً تمتلك سيارة الباين ايه 110 على تصميم مستمد من شقيقتها الاختبارية الباين فيجن التي ظهرت العام الماضي ، ولكنها زودت بلمسات تحديث تجعلها تتناسب مع كونها سيارة مخصصة للإنتاج التجاري ، ووفرت أكبر قدر من الديناميكية الهوائية بتصميم هيكلها.

وركز الصانع الفرنسي على تخفيف وزن سيارة الباين ايه 110 بقدر المستطاع ، وهذا ما دفعه لتزويد هذه السيارة الرياضية الصغيرة بقاعدة عجلات مصنوعة من الألومنيوم ، وليس هذا فقط العامل الوحيد الذي ركز على تقليل وزن أجدد سيارات الباين ، بل أيضاً زودت بمقاعد رياضية لا يزيد وزنها عن 13.1 كيلوغرام ، لكي لا يزيد وزن هذه السيارة عن ألف كيلوغرام.

الرياضية

داخلية السيارة الرياضية الباين ايه 110

ميكانيكياً تعتمد سيارة الباين A110 على محرك مستعار من سيارة رينو ميجان ار اس رباعي الاسطوانات سعة 1.8 لتر مع تيربوتشارجد يولد قوة 252 حصان و 320 نيوتن.متر من عزم الدوران ، وساهم وزن هذه السيارة القليل بجعلها تتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 4.5 ثانية .

أما بالنسبة لسعر سيارة الباين A110 الرياضية الجديدة فيبدأ من 58,500 يورو أي ما يعادل 69,166 دولار أمريكي أو 259,372 ريال سعودي .

شاركونا رأيكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي هل تستطيع هذه السيارة الرياضية الفرنسية منافسية بورش كايمن ، من خلال تعليقكم في الأسفل بعد مشاهدة الفيديو المرفق ضمن هذا الخبر .

إقرأ أيضاً

Leave A Reply

Your email address will not be published.